بمشاركة 40 شركة.. انطلاق فعاليات معرض تحالف دار الخبرة العقارية في دورته الرابعة


السبت 11 يونية 2022 | 05:56 مساءً
معرض تحالف دار الخبرة العقارية
معرض تحالف دار الخبرة العقارية
العقارية

انطلقت اليوم فعاليات معرض تحالف دار الخبرة العقارية Red Collaboration في دورته الرابعة بفندق دوسيت القاهرة الجديدة، بمشاركة 40 شركة تطوير عقارى والمقرر له - يوم واحد لعرض فرص الاستثمار في الساحل الشمالي والعين السخنة.

ويأتي معرض تحالف دار الخبرة العقارية Red Collaboration كنافذة تفتح على المشروعات والفرص الاستثمارية الواعدة بمصر وخاصة في العين السخنة والساحل الشمالى، وتقدم الشركات العقارية المشاركة في المعرض نماذج حية لفرص استثمارية متنوعة من وحدات إدارية وسكنية وتجارية وطبية، وصيدليات ومطاعم، ومولات، وغيرها من الأنشطة التجارية والاستثمارية، كما تقدم الشركات معروضات بعوائد استثمارية ونسب خصم على الوحدات التجارية المتاحة وأنظمة سداد لعدة سنوات.

التطوير العقاري

وقال خالد بهيج، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة دار الخبرة للاستثمار العقاري ريد، أن السوق العقاري المصري يمتلك فرص استثمارية واعدة خاصة في مناطق الساحل الشمالي والعين السخنة، متوقعاً أن يحقق القطاع العقاري معدلات بيعية كبيره خلال صيف 2022.

وأضاف بهيج، أن المعرض يلقي الضوء على فرص الاستثمار التي تشهدها مصر حاليًا في ظل مشروعات الدولة العملاقة، ومشاركة القطاع الخاص وشركات التطوير العقاري في تلك النقلة العمرانية الكبيرة التى تشارك بها في مشروعات بالعاصمة الإدارية والمدن الساحلية والمدن الجديدة، لتوفير أفضل فرص للاستثمار خاصة مع الاهتمام الكبير الذي توليه الدولة بمشروعها القومي في العاصمة الإدارية الجديدة.

ويضم تحالف دار الخبرة العقارية Red Collaboration المهندس خالد بهيج رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لتحالف دار الخبرة العقارية والمهندس محمد البناني العضو المنتدب لتحالف دار الخبره العقارية والمهندس عمرو شمس مدير عام تطوير الأعمال والمهندسة عبير صلاح مدير عام قطاع العمليات والمهندس عمرو عثمان رئيس مجلس إدارة شركة لاند بانك.

معرض تحالف دار الخبرة العقارية

كما يضم التحالف المهندس إسلام حسني رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة ذا ميدياتور والمهندس إسلام صالح رئيس مجلس إدارة شركه كيان العقارية والمهندس محمود قرشي رئيس مجلس إدارة شركة مصر العقارية والمهندس أحمد عطفي المدير التنفيذي لشركة اب ستيت والمهندس محمد عصمت رئيس مجلس إدارة شركة ادفيس للاستثمار العقاري والدكتور تامر محفوظ رئيس مجلس إدارة شركة ريكاب والمهندس رامي الخولي رئيس مجلس إدارة شركه يونتس والمهندس هشام السعيد رئيس مجلس إدارة شركة ERA.

فى ذات السياق، أشار محمد بناني العضو المنتدب لشركة دار الخبرة ريد، أن الشركات العقارية دائما تفكر خارج الصندوق، رغم تحديات الركود التضخمي نتيجة الأزمة العالمية مؤكدا أن المعارض العقارية وسيلة حقيقية للتواصل بين العميل والشركة وهذا يصب في النهاية لمصلحة القطاع العقاري يشكل عام.

ولفت بناني، إلى أهمية مواكبة التطورات التكنولوجية فى تنظيم المعارض العقارية، لضمان إضافة أنواع مبتكرة من العروض في ظل زيادة عدد المشروعات العقارية في السوق المصري.

ومن جانبه أكد عمرو عثمان رئيس مجلس إدارة شركة لاند بانك للتسويق العقاري عضو تحالف دار الخبرة العقارية Red Collaboration، أن تنظيم تحالف دار الخبرة العقارية RED لمعرض في الساحل الشمالي والعين السخنة خطوة إيجابية مؤكدا أن المعرض يضم أكبر الشركات العقارية والمطورين الجادين المتربعين علي عرش السوق العقاري في مصر وهذا إضافة ونجاح كبير في حد ذاته للمعرض.