لاهميته.. منصة "Grubtech" تعلن دخولها السوق المصري باستثمارات بقيمة 5 مليون دولار


الخميس 09 يونية 2022 | 05:54 مساءً
الأمارات
الأمارات
العقارية

أعلنت منصة Grubtech المتخصصة في حلول وأنظمة إدارة المطاعم والمطابخ السحابية، عن دخولها السوق المصري باعتباره أحد أهم الأسواق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وقامت المنصة  الأماراتية الحاصلة على جائزة أفضل منصة في مجال تكنولوجيا الغذاء لعام 2021، بافتتاح مقر لها في مدينة القاهرة، وضخ استثمارات بقيمة 5 مليون دولار، وتعيين أسامة حرفوش مديرا لهذا المقر.

منصة Grubtech 

وتأسست المنصة عام 2019 على يد ثلاثة رواد أعمال وهم؛ محمد الفايد ومحمد حميدي وعمر الرفاعي، بهدف مساعدة المطاعم على ميكنة العمليات وإدارة طلبات توصيل الطعام عبر الإنترنت، كما تقدم المنصة للمطاعم خدمات تسويقية وخدمات للمبيعات، فضلًا عن البيانات والتحليلات التي تساعد المطاعم على خفض تكاليفها.

وتأتي خطوة التوسع ودخول السوق المصري ضمن خطة التوسعات التي تتبناها الشركة، بالرغم من تواجدها في 17 سوق مختلف حول العالم، تنوي الشركة دخول أسواق جديدة للتوسع في جميع أنحاء العالم.

السوقق المصري 

وجاء السوق المصري باعتباره أحد أهم الأسواق في المنطقة، وذلك بسبب نشاط قطاع الأغذية والمشروبات وتطوره وتوجهه إلى العالم الرقمي، فالسوق المصري يضم مئات آلاف المطاعم لخدمة الكثافة السكانية الهائلة الموجودة في مصر.

كل هذه الظروف خلقت الحاجة لدخول Grubtech سوق مصر ومساعدة المطاعم على إدارة عملياتها بكل سهولة من خلال الأنظمة والحلول المرنة التي تقدمها الشركة، فضلًا عن التعاون مع شركات توصيل الطعام.