وزير التموين: مد فترة تسجيل رقم المحمول لبطاقات التموين ‏حتى 31 يوليو المقبل


الخميس 09 يونية 2022 | 03:33 مساءً
على مصيلحى وزير التموين
على مصيلحى وزير التموين
أ ش أ

أصدر وزير ‏التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي قرارا بمد فترة ‏تسجيل رقم المحمول على بطاقات التموين حتى 31 يوليو المقبل.

وأوضح المصيلحي في بيان له اليوم ،الخميس ، أن القرار يأتي تيسيرا على ‏المواطنين أصحاب البطاقات التموينية، مشيرا إلى استمرار فتح موقعي (دعم مصر –مصر ‏الرقمية) لتسجيل رقم المحمول على بطاقة الدعم.‏

من جانبه، قال المتحدث الرسمي باسم الوزارة أحمد كمال إن تسجيل رقم المحمول على بطاقة الدعم يأتي ‏لاستكمال قواعد بيانات بطاقات الدعم، موضحا أن رقم ‏المحمول سيساهم في سرعة التواصل مع المواطن عبر ‏الاتصال به أوعبر إرسال رسائل قصيرة له على الهاتف المحمول .

‏وأكد أن مراكز الخدمة ‏ومكاتب التموين مفتوحة أيضاً ، بالإضافة إلى موقعي ( دعم ‏مصر – مصر الرقمية ) أمام المواطنين لتسجيل رقم المحمول ‏على البطاقة ، مشيرا إلى أن القرارات والتوجيهات الوزارية ‏السابقة سهلت الأمر على المواطنين وخاصة كبار السن منهم والاكتفاء ‏بتقديم فقط رقم البطاقة التموينية والرقم القومي ورقم هاتف مسجل باسم ‏رب الأسرة.

وأضاف: تم استثناء أسر السجناء وكبار السن غير ال‏قادرين على الحركة وليس لديهم خط هاتف محمول من التقدم ‏لتسجيل رقم هاتف لهم على أن يقدم أحدٍ من ذويهم لمكتب التموين ‏التابع له ما يثبت صحة ذلك.‏