المساحات تبدأ من 140 متر.. امتلك شالية في تلال العين السخنة بمقدم 25%


الاربعاء 08 يونية 2022 | 05:54 مساءً
العقارية

إذا كنت تبحث عن أفضل الأماكن السياحية في العين السخنة، لم يكن أمامك سوى تلال العين السخنة، التي اقامتها شركة رؤية للتطوير العقاري، وحرصت بشكل كبير على توفير كافة الخدمات بقرية تلال السخنه لتصبح بمثابة المدينة المنغلقة على نفسها، هذا إلى جانب الموقع الجغرافي، والأسعار التنافسية، والمزايا الأخرى التي تزيد من إقبال المستثمرين والعملاء من أجل امتلاك وحدات بها.

موقع قرية تلال العين السخنة

حرصت شركة رؤية جروب العقارية على انتقاء مكان متميز في العين السخنة من أجل إنشاء المشروع، حيث تم تنفيذه على أجمل شواطئ البحر الأحمر على امتداد يبلغ 6 كيلو متر مربع.

يتمتع موقع قرية تلال العين السخنة بالحيوية والاستراتيجية، حيث يقترب من الكثير من الأماكن الحيوية، حيث توجد بالقرب من طريق الزعفرانة الرئيسي، ويفصلها عن محافظة القاهرة مسافة تتعدى 100 كيلو متر مربع، كما أن المسافة الفاصلة بين القرية ومدينة السويس تستغرق حوالي ساعة إلا ثلث تقريبًا.

قرية تلال العين السخنة

الخدمات في مشروع تلال العين السخنة

يتميز المشروع بتوافر الخدمات الشاملة التي تجعله منتجع متكامل يلبي احتياجات العملاء، حتى لا يضطرون إلى الخروج منه بهدف البحث عن أيًا من المستلزمات أو الأغراض، ومن أبرز الخدمات المتاحة في قرية تلال السخنة سواء الأساسية أو الترفيهية ما يلي:

تم تصميم القرية بشكل متميز على هيئة مصاطب متدرجة الارتفاعات عن مستوى سطح البحر، مما يجعل كافة الوحدات السكنية ترى ساحل البحر مباشرة.

يوجد فندق five stars على المارينا، وهو أول فندق معلق على الساحل.

يوجد فندق آخر في الداخل يقدم خدمات على مستوى three stars، تم إنشاؤه بجانب الوحدات السكنية.

تم تخصيص ثلاثة أرباع المساحة الكُلية من المشروع أي حوالي 75% من أجل توفير اللاند سكيب.

متوفر داخل قرية تلال السخنة مجموعة من الكافيهات الفاخرة والمطاعم الراقية لتقديم أفضل الأطباق والمشروبات المتنوعة.

توفير عدد من أحواض السباحة داخل القرية، منها أحواض خاصة بالشاليهات، وأخرى مخصصة للأطفال.

من الخدمات الأخرى المتوفرة أكوا بارك بها ألعاب مائية متنوعة، بالإضافة إلى اليخوت وBeach Buggy حتى يستمتع العملاء بإجازة مليئة بالرفاهية.

يوجد على الشاطئ مارينا تحتوي على حوالي 500 يخت ومركب.

متوفر عدد من المراكز الصحية التي تحتوي على صالة جيم مجهزة على أعلى مستوى، بالإضافة إلى غرفة جاكوزي مميزة.

يوجد أيضًا عدد من الملاعب الرياضية التي يمكن للعملاء ممارسة كافة أنواع الأنشطة الرياضية بها.

يوجد على الشاطئ وحدات مجهزة لإجراء الإسعافات الأولية في حالات الطوارئ.

حرصت الشركة المالكة أيضًا على توفير الخدمات الطبية داخلها تتمثل في عدد من المراكز الطبية في مختلف التخصصات، ومجموعة صيدليات كبرى مجهزة على مستوى عالي.

نظام حراسة متميز، بالإضافة إلى توزيع أفراد الأمن في كافة الأنحاء على مدار الأربعة وعشرين ساعة.

قرية تلال العين السخنة

مساحة تلال العين السخنة

تم إنشاء منتجع تلال السخنة على مساحة كبيرة تقدر بحوالي 600 فدان أي ما يساوي 2.5 مليون متر مربع.

مساحة الوحدات في قرية تلال السخنة

يوجد داخل القرية عدد كبير من الوحدات المتنوعة ذات المساحات المختلفة، والتي تشمل فيلات مستقلة وشاليهات للبيع في قرية تلال السخنة متميزة يصل عددها إلى 2000 وحدة سكنية، تبدأ مساحتها من 140 متر مربع وتصل إلى 360 متر مربع كحد أقصى.

أسعار الوحدات في تلال العين السخنة

تتميز اسعار شاليهات تلال السخنة بأنها تنافسية للغاية ومناسبة جدًا لجميع العملاء الذين ينتمون للشرائح المختلفة، وذلك إذا تم مقارنتها بأسعار الوحدات في المشروعات الأخرى، أو إذا تم مقارنتها بالخدمات المتوفرة ومزايا المنتجع المتعددة، حيث تبدأ الأسعار في منتجع تلال العين السخنة من مليون و350 ألف جنيه.

قرية تلال العين السخنة

أنظمة السداد في تلال العين السخنة

لم تكتفي الشركة المالكة للقرية بإتاحة شاليهات للبيع بأسعار مناسبة، بل أنها قامت بتقديم تسهيلات كبيرة للعملاء وأنظمة سداد مرنة غير مسبوقة، والتي تتمثل في سداد مقدم تعاقد بقيمة 25% من إجمالي سعر الوحدة، على أن يتم سداد المبلغ المتبقي على أقساط لمدة أربعة أعوام.

قرية تلال العين السخنة

الشركة المالكة والأعمال السابقة

الشركة المالكة للمشروع هي رؤية جروب للتطوير العقاري، والتي تم إنشاؤها عام 2003، وتمتلك شركة رؤية تلال السخنة خبرة واسعة في مجال الاستثمار العقاري داخل مصر.

قامت الشركة بتنفيذ حوالي 150 مشروع سكني ضخم في مصر ودول الخليج، تحتوي على فيلات، شاليهات، وفنادق، حيث حققت أرباح كبيرة بلغت 5 مليار جنيه.