تتعرض للمضايقات.. حظك اليوم وتوقعات الفلك لبرج القوس الأربعاء 8 يونيو


برج القوس.. ماذا يخبرك حظك اليوم الأربعاء؟

الاربعاء 08 يونية 2022 | 04:09 صباحاً
حظك اليوم برج القوس
حظك اليوم برج القوس
العقارية

يعد برج القوس من الأبراج النارية المميزة، وهو برج روتيني، ضد التغيير، ذو مزاجية عالية ومفرطة أحيانا، لكنه عقلاني بشكل كبير، وحاد الذكاء وفطين، قد يكون شجاعًا لدرجة التهور، ويعشق التجارب الجديدة دائمًا.

شخصية برج القوس واضحة وصريحة، يتعامل بطبيعته مهما اختلفت الظروف، وأحيانا يؤدي ذلك إلى إساءة فهمه قليلا، فهو عاطفي ورومانسي وحساس، يعشق المرح والسفر وتجربة أشياء جديدة، وفي سعي دائم لاكتساب الخبرات الحياتية.

حظك اليوم لمواليد برج القوس الأربعاء 8 يونيو

حظك اليوم على المستوى المهني:

تتعرض لبعض المضايقات الحالية، والتى تعتبر بمثابة اختبار وتحدٍ حقيقى فى السيطرة على مشاعر الغضب التى تنتابك، احترس من أعدائك فإنهم يترقبون بحرص انهيارك من خلال تدمير نفسيتك، لا تدعهم ينجحون فى مسعاهم.

حظك اليوم على المستوى العاطفي:

الغيرة الشديدة من القوس وشريك حياته تجعل العلاقة مليئة بالأجواء الحماسية، لكنها أحياناً ما تتسبب فى التشتيت، حاول بقدر الإمكان السيطرة على ذاتك وتقبل فكرة أنه لولا جمال شريك حياتك الداخلى لما أعجبت به، ولهذا ينبغى تقبل وجهات نظر الآخرين، لكن المعيار الحقيقى اختيارك أنت.

حظك اليوم على المستوى الصحي:

الرياضة تساعدك فى ضبط انفعالاتك وليس القضاء عليها، فلا يمكنك تغيير أو تجاهل هذا الجزء كمكون مركزى لشخصيتك، حاول تقبل حقيقتك، كونها تتميز عن الآخرين بالوضوح الذى يمثل أولوية فى ظل وجود نفاق وكذب متفشى فى الفترة الأخيرة.

التوقعات لمواليد برج القوس خلال الفترة المقبلة 

تقبل وتنظيم حياتك بالشكل الذى تراه مناسباً لك ولشريك حياتك هو أهم إنجاز قد تحققه الفترة المقبلة، فضلاً عن وجود أهداف حقيقية تسعى إليها دون الالتفات لعثرات تجدها على طريق مساعيك، استمر ولا تتوقف، اركض بقدر استطاعتك، نجاحك سيسكتهم.