الجمهورية الجديدة
  • ايام
    • :

هشام طلعت مصطفى: هناك مشروعات قيد التطوير سنعلن عنها بعد التوقيع مع الحكومة - فيديو


هشام طلعت يكشف تفاصيل وضع حجر الأساس لفندق فورسيزنس الأقصر

الثلاثاء 07 يونية 2022 | 11:09 مساءً
هشام طلعت مصطفى
هشام طلعت مصطفى
العقارية

قال المهندس هشام طلعت مصطفى رئيس مجلس إدارة مجموعة طلعت مصطفى، إن المجموعة لديها خطة طموحة لزيادة عدد الفنادق المملوكة لها إلى 5 فنادق تعمل، و5 تحت التطوير، مضيفا: «وهناك مشروعات قيد التطوير وهناك مشروعات لن نستطيع الإعلان عنها إلا بعد التوقيع مع الحكومة».

وأوضح مصطفى، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «كلمة أخيرة»، مع الإعلامية لميس الحديدي على قناة «أون»، مساء اليوم الثلاثاء أنه بالنسبة إلى وضع حجر الأساس لفندق فورسيزنس بالأقصر، فإن المجموعة لديها خطة عمل واضحة على مدار السنوات الـ5 المقبلة، مردفا: «ملتزمون بها ونحن كشركة ومعها 500 أو 600 مستثمر من الشركات العالمية لدينا إيرادات واضحة لابد من إعلانها كل عام».

وأردف رئيس مجلس إدارة مجموعة طلعت مصطفى، أن المجموعة مهتمة تماما بزيادة الدخل في الطبيعة الثابتة والمتكررة بخلاف التطوير العقاري، متابعا: «قبل أن تدخل مجموعة الفورسيزنس لمصر كان ينقصها طبيعة الفنادق الجيدة جدا وكل بلاد العالم فيها تنوع الفنادق من حيث الجودة».

وتابع هشام طلعت مصطفى أن المجموعة استطاعت أن تصل إلى غرفة متوسط سعرها من 400 إلى 500 دولار على مستوى الفنادق، «أدى ذلك إلى جذب نوعية جديدة للسياحة والغرفة الواحدة من الفورسيزون تعادل 12 إلى 13 غرفة من الفنادق الأخرى، وعملية تسويق مصر عالميا ده مطلوب».

ووضع المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، حجر الأساس لمشروع فندق فورسيزونز الأقصر، بحضور ميرفت حطبة، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق، والمهندس هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى.