هشام طلعت مصطفى: لدينا خطة طموحة لزيادة عدد الفنادق المملوكة للمجموعة


الثلاثاء 07 يونية 2022 | 10:45 مساءً
هشام طلعت مصطفى
هشام طلعت مصطفى
العقارية

قال رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى، إن المجموعة لديها خطة عمل واضحة على مدار الـ5 سنوات القادمة، لافتًا إلى أن المجموعة لديها أكثر من 500 مستثمر عالمي، ولينا إيرادات يجب أن نعلنها على الخطة الخمسية للمجموعة.

وأضاف مصطفى، في لقاء مع الإعلامية لميس الحديد ببرنامج "كلمة أخيرة"، أن المجموعة تهتم بزيادة الدخل في الطبيعة الثابته أو المتكررة بخلاف التطوير العقاري، ولدينا خطة طموحة لزيادة عدد الفنادق المملوكة للمجوعة ونمتلك 5 فنادق يعملوا في الوقت الحال، مشيرًا إلى أن المجوعة لديها 5 فنادق تحت التطوير، منها فورسيزون الأقصر، وفورسيزون مديننتي، ومشروع ضخم في مرسى علم وغيرها من الفنادق.

وتابع أن قبل دخول الفور سيزون في مصر في بداية الألفينيات كان ينقص مصر الفنادق ذات الطبيعة المميزة، وخاصة أن في جميع دول العالم نجد تنوع في الفنادق.

وقام السيد المستشار مصطفى ألهم ، محافظ الأقصر ، بوضع حجر أساس مشروع فندق فورسيزونز الأقصر ، بحضور السيدة ميرفت حطبة، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق ، والسيد هشام طلعت مصطفى ، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى .