متحدث تحيا مصر: نعمل على توفير مواد غذائية لـ11 مليون مواطن على مدار العام - فيديو


الثلاثاء 07 يونية 2022 | 10:38 مساءً
قافلة صندوق تحيا مصر بوسط سيناء
قافلة صندوق تحيا مصر بوسط سيناء
العقارية

كشف محمد مختار المتحدث باسم صندوق تحيا مصر، عن وجود 48 طنا من المواد الغذائية واللحوم والألبان التي تم توزيعها على 2000 أسرة بوسط سيناء، مضيفا أن القائمين على القافلة في طريقهم للعودة حاليا بعد توزيع تلك الكميات بالكامل.

وأوضح مختار، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج "صالة التحرير"، مساء اليوم الثلاثاء، أن الصندوق يعمل على أن يكون الدعم مستمرا طوال العالم، وأن يصل الدعم إلى مستحقيه، لافتا إلى وجود قوافل طبية، و قوافل تجهيز العرائس، و توفير الملابس، «وهناك دعم كثير يتم تقديمه للمواطنين في سيناء».

وأردف المتحدث باسم صندوق تحيا مصر، أنه يتم توفير ألبان للأطفال، وذلك من أجل تقديم خدمات متكاملة، بشأن الخدمات التي تقدم من قبل صندوق تحيا مصر، موضحا أنه منذ تأسيس الصندوق في 2014، وهو مساند للدولة، ويقوم على توفير الدعم للأسر، «الصندوق كان له مشاركة فيما حدث لأسر الأسمرات، وبشاير الخير، والتنمية العمرانية ومساعدة القري الأكثر احتياجًا».

وأشار إلى وجود تنمية متكاملة في أسوان، «وتم المشاركة في مشروع الإسكان، لمتوسطي الدخل»، مؤكدا على أن الصندوق يقوم بتوفير المواد الغذائية لـ11 مليون مواطن في العام، و الصندوق يقف بجانب العمالة غير المنتظمة، وله دور في حل مشكلات الغارمات.