موعد مباراة منتخب مصر وإثيوبيا في تصفيات أمم أفريقيا 2023


غياب محمد صلاح عن مباراة مصر وإثيوبيا

الثلاثاء 07 يونية 2022 | 10:47 صباحاً
المنتخب الوطنى - منتخب مصر
المنتخب الوطنى - منتخب مصر
محمد محمود

موعد مباراة مصر وإثيوبيا، مواجهة جديدة لمنتخب مصر في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023، بعد الفوز على غينيا مساء الأحد، حيث استهل المنتخب المصري مشواره في البطولة بفوز صعب على ضيفه منتخب غينيا بهدف نظيف باستاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة منتخب مصر وإثيوبيا في تصفيات أمم أفريقيا

ويلعب الفراعية المباراة القادمة مع إثيوبيا خارج الأرض، في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة للتصفيات والمقرر لها السادسة بتوقيت القاهرة من مساء الخميس المقبل.

المواجهة الثانية لمنتخب مصر تحت قيادة إيهاب جلال

وتعد مواجهة إثيوبيا هي المباراة الثانية التي يخوضها المنتخب تحت قيادة إيهاب جلال، حيث يسعى منتخب مصر لتحقيق فوز ثانٍ على التوالى، ليضمن صدارة المجموعة مبكرا، بينما يتطلع نظيره الإثيوبي لتعويض خسارته في الجولة الأولى أمام مالاوى.

ونجح منتخب مالاوى فى الفوز على إثيوبيا بنتيجة 2-1، من ركلتى جزاء للاعبه جابادينهو مهانجو.

وتطير بعثة منتخب مصر برفقة المدير الفنى إيهاب جلال إلى مالاوى اليوم الثلاثاء استعدادًا لمواجهة إثيوبيا على ملعب بينجو الوطنى الذى حدده الكاف لاحتضان مباراة المنتخبين.

غياب محمد صلاح عن مباراة إثيوبيا

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، غياب محمد صلاح عن مباراة إثيوبيا، قائلاً "فضل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة إيهاب جلال، إراحة محمد صلاح في مباراة إثيوبيا المقرر لها يوم 9 يونيو الجاري، عقب إجرائه لأشعة أثبتت وجود شد خفيف".