العضو المنتدب لـ مصر لإدارة الأصول: إجمالى محفظة الشركة تصل لنحو 566 عقـار


36 مليون عميل مع الشركة سنويا

الثلاثاء 07 يونية 2022 | 09:26 صباحاً
محمد جلال العضو المنتدب التنفيذى لشركة مصر لإدارة الأصول العقارية
محمد جلال العضو المنتدب التنفيذى لشركة مصر لإدارة الأصول العقارية
العقارية

كشف محمد جلال العضو المنتدب التنفيذى لشركة مصر لإدارة الأصول العقارية، أن إجمالى محفظة الشركة تصل لنحو 566 عقـارًا منها 140 بالقاهرة الخديوية، وتسعى من خلال خطة محكمة لتعظيم العائد الاستثمارى منها بالتوازى مع تطبيق خطة لرفع كفاءتها وتطويرها بما يتماشى مع خطط الدولة لتطوير هذه المناطق.

 36 مليون متعامل مع الشركة سنويا

وأضاف في تصريح خاص لـ «العقارية» أن القابضة للتأمين تقود مسيرة النجاح بجميع الشركات التابعة لها، بما فيها خطط الشركة التى تحظى بثقة غير مسبوقة من العملاء، يصل عددهم سنويًا إلى أكثر من 36 مليون متعامل مع الشركة ، موضحًا أن الشركة تطرح مجموعة من الوحدات متنوعة الأنشطة على فترات إيجار تصل لـ 9 سنوات، مع تقديم عروض خاصة للشركات والعلامات التجارية.

تطوير منطقة القاهرة الخديوية

وأشار إلى أن منطقة القاهرة الخديوية تشهد طفرة تطويرية غير مسبوقة، ستجعل منها مركزًا حضاريًا واقتصادياً واجتماعيًا وثقافيًا، وانتهت الشركة من تأجير المول التجارى المقام فى مدينة القاهرة الجديدة على مساحة 6 آلاف متر مربع أمام الجامعة الأمريكية لإحدى الشركات المتخصصة، كما تقوم أيضا بطرح مشروعها السكنى بمنطقة الهرم بالتوازى مع تنفيذ مشروعات شراكة مع كبرى المطورين. وإلى نص الحوار..