لا تتجاهل عاطفتك.. حظك اليوم وتوقعات الفلك لبرج الجدي الثلاثاء 7 يونيو


برج الجدي.. ماذا يخبرك حظك اليوم الثلاثاء؟

الثلاثاء 07 يونية 2022 | 03:01 صباحاً
حظك اليوم برج الجدي
حظك اليوم برج الجدي
العقارية

يعد برج الجدي من الأبراج الترابية، ويمتاز بقدرته على التحكم التام بانفعالاته، وهو مزاجي أحيانًا، برج عقلاني، قيادي قادر على تحمل المسئولية، معتد برأيه وواثق في ذته، شجاع بتهور أحيانًا مرن نسبيًا.

شخصية برج الجدي ذكية للغاية، سريعة الملاحظة، دائمة الحضور الذهني، شكاك إلى حد ما، يحاول تجنب الجانب العاطفي لما له من قدرة في التأثير على قراراته، وهو كتوم، ومنظم، ويحاول التعامل مع المواقف بموضوعية مطلقة.

حظك اليوم لمواليد برج الجدي الثلاثاء 7 يونيو

حظك اليوم على المستوى المهني:

محاولة إثبات ذاتك في مكانك الحالي لا يعني بالضرورة توجيه كل طاقتك في السعي لتلك النقطة، فهي بالنسبة لك نجاح ولكنها نقطة في بحر من النجاحات التي تستطيع إحرازها إذا تحررت من هوسك الحالي، أنت تستحق أكثر من مجرد مكانة.

حظك اليوم على المستوى العاطفي:

تجاهلك المتعمد للجانب العاطفي سيؤثر بشكل كبير على قراراتك في المرحلة القادمة، وغلقك لأي باب يحاول أن يتقرب منك احد من خلاله سيضعك في موقف المتفرجين في لحظة تريد أن تكون فيها البطل للرواية.

حظك اليوم على المستوى الصحي:

الرياضة مجرد تمرين لتصفية العقل وتنشيط الجسد والمحافظة على الصحة البدنية والعقلية، وليست هدف في ذاتها، شغفك الكبير بالرياضة قد يتحول إلى هوس مرضي اذا لم تستطع السيطرة على اندفاعك الحالي، الأعتدال مهم جداً في تلك المرحلة.

التوقعات لمواليد برج الجدي خلال الفترة المقبلة

شعورك الحالي بالرضا لا يلغي فكرة أنك وحيد في ظل وجود العديدون حولك، لا يمكن معرفة تحسن الأحوال مستقبلياً ام لا، فكلها قابعة تحت اختياراتك وقراراتك، ولكن المهم بأن المرحلة القادمة ستشهد تغييراً كبيراً، ولكن يحدد هذا التغيير الجدي نفسه ولا احد سواه.