المهندس محمد العاصي: بلغت استثمارات شركة البروج 12 مليار جنيه في 5 سنوات


مضاعفة استثمارات الشركة إلى 22 مليار جنيه بنهاية 2022

الاثنين 06 يونية 2022 | 11:47 صباحاً
المهندس محمد العاصي نائب رئيس مجلس الإدارة
المهندس محمد العاصي نائب رئيس مجلس الإدارة
العقارية

«الثقة في كل خطوة» ليست مجرد شعارًا.. ولكنها اليقين الذى يفرضه الواقع الشاهد على تنفيذات ومشروعات «البروج مصر» صاحبة الخطوات الثابتة والطموحات والأفكار العلمية المدروسة بعناية فائقة، حتى وطأت بمشروعاتها القمة ولامست السماء، لتستحق وبكل جدارة أن يصفها مالكوها الأوائل بأنها جنة الله فى أرضه على البحرين الأحمر والمتوسط.

تحرص دائماً على تسليم مشروعاتها قبل الموعد المحدد وبجودة وكفاءة عالية، للتأكيد على مد وبناء جسور الثقة بينها وبين عملائها الجدد والمستهدفين، استنادًا إلى الملاءة المالية القوية لمساهميها وخبرات قياداتها التنفيذية القادرة على حسن استغلال تدفقاتها النقدية في الوقت المناسب لبناء مشروعات هي الأولى من نوعها في السوق العقارى المصرى. 

مضاعفة الاستثمارات إلى 22 مليار جنيه

كشف عنها المهندس محمد العاصي نائب رئيس مجلس إدارة شركة «البروج مصر»، في تصريح خاص لـ «العقارية»، مستهدفات جديدة وتطلعات طموحة للشركة حيث بلغ إجمالي استثماراتها نحو 12 مليار جنيه في 5 سنوات، لتستهدف مضاعفة تلك الاستثمارات إلى 22 مليار جنيه بنهاية العام الحالي 2022، مع البدء في تنفيذ أساسات 6IXTY ICONIC TOWER بارتفاع 50 طابقًا بالعاصمة الإدارية.

مشروع Heaven Hills الساحل

وأضاف العاصى، أنه تم الانتهاء من تسليم 600 وحدة بمشروع «Heaven Hills» الساحل الشمالى، فضلاً عن الاستعداد لبدء تسليم 300 وحدة من «Heaven Hills» العين السخنة، للتأكيد على الالتزام الكامل بمستهدفات التسليم، مع الاستعداد الكامل للإعلان قريباً عن حزمة جديدة من المشروعات في العلمين الجديدة والعين السخنة ومصر الجديدة.