"محمود حجازى" رئيس مجلس الإدارة غير التنفيذى لشركة "أرضك".. و "ماجد صلاح" عضواً منتدباً


الاربعاء 11 ديسمبر 2019 | 02:00 صباحاً

علمت "العقارية"  أن المهندس محمود حجازى رئيس الشركة القابضة للتشييد والبناء السابق قد تولى منصب رئيس مجلس الإدارة الحالى غير التنفيذى لشركة "أرضك للتنمية والاستثمار العقاري "،كما تولى المهندس ماجد صلاح الرئيس التنفيذى لشركة مدار للتطوير العقاري السابق منصب العضو المنتدب لشركة "أرضك للتنمية والاستثمار العقاري " والذى تقدم باستقالته من منصبه من شركة مدار مطلع الشهر الجارى، حيث يضم هيكل المساهمين بشركة أرضك جمعية مستثمرين العاشر من رمضان بالإضافة إلى بنكي فيصل الإسلامي والاتحاد الوطنى.

يأتي ذلك في إطار إعادة الهيكلة التي أعلنت عنها شركة أرضك خلال الفترة الماضية، والتي تهدف  إلى الارتقاء بالشركة إداريًا وفنيًا بما يساير التطورات المتلاحقة التى تشهدها السوق العقارية. 

وفى هذا السياق تتصدر السياسة التسويقية لشركة أرضك مشروع "زيزينيا المستقبل" من خلال إعادة النظر في المساحات المتبقية من الوحدات الكبيرة، و تعديل بعض النماذج لها، وذلك لتلبية احتياجات العملاء بما يتناسب مع متطلبات السوق العقارى، بالإضافة إلى التزامها بتسليم الوحدات للعملاء في التوقيتات المحددة.

كما تمتلك "أرضك " أيضاً مشروع 310 فدان فى مدينة المنيا الجديدة حيث تم سداد 10% من إجمالى ثمن الأرض لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة واستصدار القرار الوزاري ويجرى حالياً التخطيط لبدء العمل فى المشروع.

وشغل ماجد صلاح منصب نائب الرئيس التنفيذى لقطاع المحافظ العقارية بشركة "بالم هيلز للتعمير" من 2015 وحتى 2019 وشهدت الشركة فى عهده توسعاً ضخماً فى محفظة أراضيها ومن أبرزها المشاركة فى تفعيل عقد الشراكة بين "بالم هيلز" وهيئة المجتمعات العمرانية بمشروع "بادية" أحدث مشروعات الشركة والذى أطلقته مؤخراً على مساحة 3 آلاف فدان بمدينة 6 أكتوبر.