تلفت الأنظار قليلا.. توقعات الفلك لبرج العقرب الأحد 5-6-2022


الاحد 05 يونية 2022 | 04:36 صباحاً
برج العقرب
برج العقرب
العقارية

يتميز مولود برج العقرب بعدة صفات أهمها أنه يمكن أن يواجه أي مشكلة بكل شجاعة، ويستطيع دائما إيجاد العديد من الحلول، ولديه ذكاء حاد، وشدة ملاحظة، وعمق في التفكير، ويستطيع أن يسيطر على نفسه بسهولة، ولا يمكن أن ينقاد لأحد أو لشيئ.

شخصية مولود برج العقرب تمتلك حس مرهف وحساس، وأيضًا عزيمة عالية، تمكنه من تحقيق ما يريد مهما كانت الظروف من حوله، ولديه جاذبية كبيرة وغموض، ويستطيع أن يكتم الأسرار بكل سهولة، فهو يحب أن يبقى لغزا محيرا لمن حوله، رومانسيته لا تظهر بسهولة، لكن عند ظهورها تكون كالفيضان.

توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب الجمعة 3-6-2022

على الصعيد المهني:

في الكثير من الأحيان تحب أن تقوم بعملك بدافع شغفك حتى تخرج أحسن ما فيك من تطوير وأفكار إبداعية، ضع خطط لتسير عليها حتى تحقق النتيجة التي تنتظرها.

على الصعيد العاطفي:

قد تشعر في بعض الأحيان أن العمل الكثير أخذك من أسرتك وعليك أن تقضى بعض الوقت معهم تعويض لهم على ذلك، والذهاب معهم لرحلة مرحة لا تنسى.

على الصعيد الصحي:

عليك أن تسير على الروتين اليومي الصحي الذى وضعته حتى تستعيد رشاقة جسدك المعهودة، ومارس رياضتك المفضلة حتى تشعر بالقوة والنشاط، الذى تحتاجه لممارسة العمل.

التوقعات لبرج العقرب خلال الفترة المقبلة

قد تلفت إليك الأنظار خلال حضور بعض المناسبات التي تذهب إليها، نتيجة لبعض المواقف المشرفة التي قد قمت بها خلال العمل، مما يجعل من حولك يحتفى بك بشكل كبير.