لا تقسو على جسدك.. توقعات الفلك لبرج الأسد الأحد 5-6-2022


الاحد 05 يونية 2022 | 04:24 صباحاً
برج الأسد
برج الأسد
العقارية

يعد برج الأسد من الأبراج النارية، ويتصف بالجانب المشرق في نظرته للحياة، مرح لطيف ومزاجي أيضًا، قائد بالفطرة وذكي على الصعيد الاجتماعي، يجمع بين الجانب العاطفي والمادي، وحر لا يقبل الانقياد وصاحب رأي مستقل.

شخصية برج الأسد معتدة بنفسها لأبعد الحدود، يعتبر أقل قدر من السخرية إهانه له، لكنه طيب القلب ويسامح سريعا، صريح وواضح ويصرح عما يفكر به بسهولة، وقادر على التعبير عن ذاته، ولا يمكنه كتمان مشاعره.

توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد الأحد 5-6-2022

على الصعيد المهني:

يجب أن تستثمر في بعض المدخرات ولا تتردد فإن العائد الذى يأتي سيكون دافع لك لتكبير مشروعك الذى تعمل عليه، اعمل على تطويره فقد يكبر ويصبح من المشاريع الناجحة المعروفة.

على الصعيد العاطفي:

عليك أن تتفحص أي علاقة عاطفية تدخل فيها، ولا تنساق وراء مشاعرك، اختار شخصية شريك الحياة التي تتفق معك في كل الأفكار حتى تعيش بسعادة وتفاهم طوال العمر.

على الصعيد الصحي:

عليك ألا تقسو على جسدك في التمارين التي تمارسها، تمرن بالقدر الذى يفيدك فقط، لا تضغط على نفسك، ونوع في تناول الوجبات الغذائية التي تواظب عليها حتى لا تشعر بالملل.

التوقعات لبرج الأسد خلال الفترة المقبلة

يجب أن تكون حازما في بعض القرارات التي تأخذها خاصة المرتبطة بالأعمال، وتحدث مع من حولك بوضوح وشفافية بدون أن تخفى شيء يؤخذ عليك فيما بعد.