طموحاتك تتحقق.. توقعات الفلك لبرج الثور الأحد 5-6-2022


الاحد 05 يونية 2022 | 02:11 صباحاً
برج الثور
برج الثور
العقارية

يعد برج الثور من الأبراج الترابية، والذي يتميز بالقدرة على إبراز الجانب العملي في الحياة، وأيضًا قدرة هائلة على تحمل المسؤولية، وهو شخص قيادي، صبور لأبعد الحدود، مزاجي بعض الأحيان، ولكنه يستطيع السيطرة على انفعالاته اللحظية، وصاحب حضور مميز، ودبلوماسي إلى أبعد حد.

شخصية برج الثور تتخفي وراء العقلانية التامة، ولكنها عاطفية من الدرجة الأولي، ويحاول إخفاء ذلك لما يراه ضعف في شخصيته، وهي شخصية غيورة ومتسرعة أحيانًا.

توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور الأحد 5-6-2022

على الصعيد المهني:

حاول أن تتخطى الصعوبات والأزمات التي تمر بها، حتى تستطيع أن تبدأ حياتك المهنية من جديد وتحاول أن تحقق أحلامك وطموحاتك على أرض الواقع مرة أخرى.

على الصعيد العاطفي:

استمد قوتك من شريك حياتك، ولا تحاول أن تكون عنيدا معه طوال الوقت، واحرص على تحسين علاقتك به حتى تستقر حياتكما معا، وتشعر بالسعادة والاستقرار مرة أخرى.

على الصعيد الصحي:

احرص على الاهتمام بصحتك طوال الوقت من خلال ممارسة التمارين الرياضية وتجنب الإفراط في تناول الحلوى حتى لا تصاب بالسمنة المفرطة وتحافظ على لياقتك البدنية.

التوقعات لبرج الثور خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الثور خلال الفترة المقبلة، أن يقترب من أصدقائه وعائلته ولا يتعمد تجاهلهم والإهتمام بحياته المهنية على حساب علاقته بهم ويسعى لتحقيق الموازنة بين عمله وحياته الأسرية.