تخرج من منطقتك الآمنة.. توقعات الفلك لبرج الجدي الأحد 5-6-2022


الاحد 05 يونية 2022 | 01:08 صباحاً
برج الجدي
برج الجدي
العقارية

يعد برج الجدي من الأبراج الترابية، ويمتاز بقدرته على التحكم التام بانفعالاته، وهو مزاجي أحيانًا، برج عقلاني، قيادي قادر على تحمل المسئولية، معتد برأيه وواثق في ذته، شجاع بتهور أحيانًا مرن نسبيًا.

شخصية برج الجدي ذكية للغاية، سريعة الملاحظة، دائمة الحضور الذهني، شكاك إلى حد ما، يحاول تجنب الجانب العاطفي لما له من قدرة في التأثير على قراراته، وهو كتوم، ومنظم، ويحاول التعامل مع المواقف بموضوعية مطلقة. 

توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي الأحد 5-6-2022

على الصعيد المهني:

حاول أن تحتفظ بهدوءك واتزانك، فإن انفعالك في العمل وقراراتك المتسرعة والغاضبة ستجعلك تخسر كل شيء، كما يجب أن تتخلى عن أسلوبك الهجومى فى التعامل مع المحيطين بك، وأن تتحكم فى غضبك.

على الصعيد العاطفي:

لقد حان الوقت للتعافى من علاقتك العاطفية السابقة، وأن تترك كل ما تفكر فيه ويعكر مزاجك، وتسمح لنفسك أن تخوض مرحلة من الحب مرة أخرى وأن تبني حياتك علاقاتك من جديد.

على الصعيد الصحي:

صحتك اليوم جيدة جدًا خاصة مع بداية الصباح، ولكن الإهمال في نظامك الغذائي قد يتسبب لك بعض من المشكلات الصغيرة، مثل شعورك بالخمول والكسل، وقد تواجه أيضًا مشاكل في الأسنان، حاول أن تبحث عن حل.

التوقعات لبرج الجدي خلال الفترة المقبلة

لقد مررت بمرحلة كئيبة في حياتك خلال الآونة الأخيرة كانت مملة وباهتة، حاول أن تضفي عليها بعض المغامرات القليلة، وحاول أن تخرج عن منطقتك الآمنة التي تستمتع بها وتفكر فى التطرق لمناطق جديدة.