بنادي مدينتي.. أكاديمية ليفربول وطلعت مصطفى يكرمان اللاعبين بعد موسم حافل بالنجاح والانجازات


السبت 04 يونية 2022 | 06:00 مساءً
أكاديمية ليفربول
أكاديمية ليفربول
العقارية

شهد نادي مدينتي الرياضي احتفالا كبيرا، بمناسبة نهاية الموسم الرياضي 2021-2022. وأقام الحفل أكاديمية ليفربول، ومجموعة طلعت مصطفى- الشريك الحصري للأكاديمية في مصر- وذلك لتكريم لاعبيها بعد النجاحات والإنجازات الكبيرة التي تم تحقيقها على مدار الموسم الماضي .

وقدمت أكاديمية ليفربول خلال الموسم الرياضي 2021 - 2022- مجموعة من البرامج التدريبية المستمرة للأطفال من عمر 4 إلى 16 عاماً في أماكن التدريب بالقاهرة لتأهيلهم لممارسة كرة القدم على طريقة ليفربول.

 أكاديمية ليفربول

وتقوم أكاديمية ليفربول بتأهيل كل لاعب على 3 مراحل حسب الفئة العمرية ( المرحلة التمهيدية 4-8، المرحلة التأسيسية 9-12، ومرحلة تنمية الشباب 13-18). وتمتلك الأكاديمية 3 فروع داخل مدن مجموعة طلعت مصطفى ، في نادي مدينتي الرياضي و نادي الرحاب الرياضي ونادى الربوة.

وتمتلك أكاديمية ليفربول الدولية في مصر قصص نجاح وإنجازات في تدريب الفتيات وتأهيلهم لممارسة كرة القدم بصورة احترافية، حيث تمكنت لاعبتان من الأكاديمية من الاحتراف في انجلترا، كما نجحت لاعبات في الأكاديمية في الحصول على منح دراسية في الولايات المتحدة.

وتهدف أكاديمية ليفربول إلى تحسين مهارات لاعبي كرة القدم وتطوير قدراتهم الفنية والتكتيكية والبدنية من خلال جلسات التدريب الخاصة بمختلف الأعمار ، ولذلك ستقوم الأكاديمية بالبدء في طرح برنامج الأكاديمية الالكتروني خلال موسم 2022/2023 والذي يركز على التقنيات الفردية (برنامج مصمم خصيصًا لكل فرد) .

أكاديمية ليفربولأكاديمية ليفربول

وتتيح أكاديمية ليفربول فرص للاحتكاك الخارجي للاعبين من خلال المعسكرات والبطولات الدولية في إنجلترا وأوروبا، بالإضافة إلى الزيارات الدورية إلى نادي ليفربول لكرة القدم في إنجلترا.

وحسب الخطط التوسعية لأكاديمية ليفربول الدولية في مصر ، من المقرر افتتاح فرع جديد للأكاديمية في الإسماعيلية خلال شهر يونيو .

يشار إلى أن ديفيد ريدلر " David Redler " هو المدير الفني ورئيس أكاديمية ليفربول الدولية في مصر، وحاصل على رخصة التدريب المعتمدة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم" UEFA A License " ويعمل ريدلر حالياً في الأكاديمية جنبًا إلى جنب مع المدربين المحليين في مصر وفق تطبيق برنامج التدريب الإحترافي "Education of Grass root of LFC Coaching ".