قسط على 15 سنة وامتلك وحدتك في مدينة نور طلعت مصطفى بحدائق العاصمة الادارية


مميزات مدينة نور طلعت مصطفى

السبت 04 يونية 2022 | 02:29 مساءً
مدينة نور حدائق العاصمة
مدينة نور حدائق العاصمة
ماهر عبد الرؤف

مدينة نور طلعت مصطفى هي أول مدينة ذكية متكاملة ستقام على أرض مصر، حيث تقام وفق أحدث المعايير الخاصة بالاستدامة وبالتوافق مع الاشتراطات البيئية العالمية، وذلك من خلال بنية تحتية متطورة، فهي تضم مجموعة كبيرة من الخدمات المتكاملة والتطبيقات الحديثة التي يتم استخدامها لأول مرة في مصر مثل تقنية الجيل الرابع، ويتم بناؤها في منطقة جديدة تسمى حدائق العاصمة والتي تقع بجوار العاصمة الإدارية الجديدة، وتمتد على مساحة نحو 5 آلاف فدان.

ومن المتوقع أن يسع مشروع نور طلعت مصطفى حوالي 140 ألف وحدة سكنية لأكثر من 600 ألف شخص بمجرد الانتهاء من تنفيذها، وستضم المدينة وحدات سكنية تتنوع بين الشقق والفيلات، مع مجموعة من المرافق الترفيهية والخدمية منها المؤسسات التعليمية والنوادي والمراكز التجارية، سيتم استخدام مجموعة من التقنيات الحديثة التي تساعد في الحفاظ على الموارد الطبيعية، كتصميم منازل صديقة للبيئة تراعي استدامة الموارد من خلال استخدام مواد البناء الصديقة للبيئة لضمان كفاءة ترشيد استهلاك الطاقة.

مدينة نور حدائق العاصمةمدينة نور حدائق العاصمة

المطور العقاري لمشروع مدينة نور بحدائق العاصمة الادارية

الشركة المطورة لمشروع مدينة نور بحدائق العاصمة هي مجموعة طلعت مصطفى القابضة، التي يعرف الجميع تاريخها المشرف في المدن السكنية التي أقامتها من قبل.

موقع مدينة نور طلعت مصطفى

تقع مدينة نور بحدائق العاصمة الادارية، بجوار العاصمة الإدارية المصرية الجديدة، على بعد 20 دقيقة من العين السخنة و15 دقيقة من مطار العاصمة الجديدة، وعلي بعد 3 كيلومترات من الدائري الإقليمي.

مدينة نور حدائق العاصمةمدينة نور حدائق العاصمة

مساحات العقارات في مدينة نور طلعت مصطفى

يضم مشروع نور طلعت مصطفى وحدات سكنية متنوعة بين شقق صغيرة (ستوديو) وشقق عادية وفيلات بمساحات مختلفة، وتشمل مساحات الوحدات السكنية في مدينة نور الجديدة:

شقق تبدأ من 67 مترًا مربعًا وحتى 230 مترًا مربعًا.

فيلات تبدأ من 195 مترًا مربعًا وحتى 370 مترًا مربعًا.

تصميم مدينة نور طلعت مصطفى

يشمل مخطط مدينة نور الجديدة عقارات سكنية وتجارية، لذا ستضم فللًا وشققًا وأيضًا مراكز تجارية ومطاعم ومدارس، بالإضافة إلى المرافق الطبية والحدائق العامة.

مميزات مدينة نور طلعت مصطفى

شركة طلعت مصطفى شركة كبيرة وتقدم مدنًا مختلفة عن غيرها دائمًا، تجعل الجميع يتحدث عنها لسنوات، وكعادة كل مشروع تقدم طلعت مصطفى لعملائها مميزات رائعة لا تقارن بالمشروعات الأخرى منها:

موقعها المميز بجوار العاصمة الإدارية الجديدة.

تسهيلات الشركة في السداد حتى 15 عامًا.

انتشار المساحات الخضراء بشكل أكثر اتساعًا عن باقي المشروعات.

الاهتمام بالشكل العام للمدينة والمباني.

تصميمات عصرية وأنظمة ذكية وطاقة نظيفة.

مدينة نور حدائق العاصمةمدينة نور حدائق العاصمة

خدمات مشروع نور طلعت مصطفى

أما عن الخدمات ذات المستوى العالي والراقي في مدينة نور هشام طلعت فمنها:

توفر خدمات الأمن على أعلى مستوى، من خلال أنظمة الأمان وكاميرات المراقبة CCTV، وغرف التحكم في كافة المناطق بجميع المناطق في المدينة.

استخدام أحدث التقنيات في إدارة جميع مرافق المدينة، مثل استخدام وسائل الرى الذكي لترشيد استهلاك المياه، بالإضافة إلى إضاءة المدينة بالكامل من خلال منظومة الإضاءة الذكية، كما أن كافة تصاميم كمبوند نور طلعت مصطفى تم تنفيذها في الولايات المتحدة الأمريكية.

توفر وسائل النقل الداخلية الذكية والصديقة للبيئة والتي يمكن استخدامها من خلال تطبيقات الهاتف بمواعيد ومحطات مُحددة، وسوف تعمل بالكهرباء.

بنية تحتية متطورة من الألياف الضوئية Fiber Optics، وتوفير خدمات الإنترنت فائق السرعة 5G، وخدمة الواي فاي في جميع المناطق العامة والمناطق التجارية والخدمية.

نظام ألماني لجمع المخلفات.

إخفاء كافة الأسلاك أو التكييفات التي عادة ما تكون معلقة على الواجهة، بأسلوب علمي حديث على أن تكون كل الخدمات خفية، تخدم السكان دون أن تمس بالشكل العام في مدينة النور العاصمة الادارية أو تؤثر على جمال المنظر الخارجي والواجهة.

كل عمارة في المدينة تم إعداد دراسة تفصيلية لها بحيث يكون بعدها عن أخرى بمسافة معينة تضمن الخصوصية للسكان.

إمداد مشروع نور طلعت مصطفى بوسائل الطاقة النظيفة لتوفير استهلاك الطاقة الكهربائية، فالشركة ستقوم باستخدام ألواح الطاقة الشمسية كبديل نظيف وموفر للطاقة، وذلك من خلال تغطية كافة الأسطح المعرضة للشمس بهذه الألواح، بهدف تشغيل كافة الخدمات العامة مثل إنارة الشوارع ومشروع تنقية المياه وتدوير القمامة من خلال منظومة ألواح الطاقة الشمسية.

مدينة نور حدائق العاصمةمدينة نور حدائق العاصمة

طرق الدفع والسداد للعقارات في مشروع نور طلعت مصطفى

تتغير اسعار مدينة نور طلعت مصطفى حسب كل وحدة، حسب المساحة والموقع والطابق، كما تختلف الأسعار من وقت لأخر طبقًا لتغيرات السوق العقاري، ولمعرفة أحدث الأسعار أولًا بأول تابع دليل الأسعار على عقارماب.

أما بالنسبة لطرق الدفع والسداد وطرق الحجز في مشروع نور طلعت مصطفى فقد وفرت مجموعة طلعت مصطفى أنظمة سداد مرنة حيث تمتد فترة السداد حتى 15 عامًا، لتسهيل عملية الشراء، وتشمل الأنظمة:

الدفع بالتقسيط على 10 سنوات ويبدأ فيه سعر المتر من 20 ألف جنيه ويصل حتى 23 ألف جنيه، حسب موقع الوحدة في كمبوند نور.

الدفع بالتقسيط على 15 سنة ويبدأ فيه سعر المتر من 26 ألف ويصل حتى 28 ألف جنيه.

كما يتم دفع وديعة صيانة 5.5% من قيمة الوحدة، يسدد 50% مع التسليم و50% علي 36 شهرًا بعد التسليم، ويبدأ تسليم المرحلة الأولى من مشروع نور طلعت مصطفى بعد 5 سنوات كاملة التشطيب.

حدائق العاصمة

هي مدينة جديدة بجوار العاصمة الإدارية، التي تضم مشروعات كبرى على مستوى العالم والشرق الأوسط، أهمها مدينة المعرفة وأكبر مدينة بالشرق الأوسط وأطول برج في أفريقيا وأكبر حديقة مركزية على مستوى العالم ومدينة الفنون والثقافة وأكبر مسجد وكنيسة في الشرق الأوسط وغيرها من المعالم الجذابة التي تضع مصر بمقدمة الدول، وتعتبر حدائق العاصمة امتدادًا لمدينة بدر.