موعد مباراة منتخب مصر وغينيا في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم افريقيا


موعد مباراة منتخب مصر وغينيا

السبت 04 يونية 2022 | 10:11 صباحاً
مران منتخب مصر
مران منتخب مصر
ماهر عبد الرؤف

يختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم، اليوم السبت، تحضيراته لمواجهة نظيره الغيني، المقرر إقامتها في التاسعة مساء غد الأحد، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة، بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم افريقيا التي تستضيفها كوت ديفوار العام المقبل.

ومن المقرر أن ينطلق المران في الساعة السابع إلا الربع بتوقيت القاهرة، على أن يغادر رجال الإعلام أرض الملعب في السابعة مساء، ليستكمل الفريق المران، والذي يتوقع أن يكون مرانا خفيفا يتضمن بعض تدريبات الجري والإحماء، إلى جانب بعض التدريبات الترفيهية بالكرة.

وقرر إيهاب جلال المدير الفني لـ منتخب مصر الأول لكرة القدم، فتح المران الأخير للفريق اليوم السبت، استعدادا لمواجهة غينيا لمدة ربع ساعة الأولى أمام الصحافة والإعلام.

مران منتخب مصر

وخاض منتخب مصر تدريباته أمس الجمعة باستاد القاهرة وشارك في المران جميع اللاعبين المنضمين للمعسكر،باستثناء محمد الشناوي حارس المنتخب المصاب بفيروس كورونا كما شهد المران حضور حازم إمام عضو اتحاد الكرة.

سلبية مسحة كورونا

وأظهرت نتائج المسحات الطبية للكشف عن فيروس كورونا، التي أجراها منتخب مصر الوطني،أمس الجمعة، استعدادًا للقاء غينيا في التاسعة مساء غد الأحد في الجولة الأولى بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، سلبية جميع عينات أعضاء المنتخب، مع استمرار إيجابية محمد الشناوي حارس المنتخب.

انضمام محمد صلاح لمران المنتخب

وانضم محمد صلاح قائد منتخب مصر، للمعسكر ظهر الخميس الماضي، وخاض مرانه الأول مع الفريق تحت قيادة إيهاب جلال في إطار الاستعداد لمواجهة غينيا يوم 5 يونيو الجاري في الجولة الأولى بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023.