امتلك الرفاهية في كمبوند ذا مارك - The Marq التجمع الخامس بمقدم 5%


اسعار كمبوند ذا مارك - The Marq التجمع الخامس

الجمعة 03 يونية 2022 | 06:00 مساءً
كمبوند ذا مارك - The Marq التجمع الخامس
كمبوند ذا مارك - The Marq التجمع الخامس
ماهر عبد الرؤف

تبحث عن كمبوند مثالي لحياة شاعرية فخمة؟ The Marq التجمع الخامس سيحقق لك أحلامك، حيث يقع بالقاهرة الجديدة ويعتبر من أكثر الكمبوندات المتميزة والراقية التي تضم مجموعة متنوعة من الفيلات راقية التصميم المستوحاة من التصميم المعماري الأمريكي والتي تم تشطيبها على نحو عالي الفخامة.

أما بالنسبة لوحداته فقد صممت بفيو رائع يطل على قلب الجولدن سكوير بالقرب من الجامعة الأمريكية وكمبوند "فيفث سكوير، ويضم باقة من الخدمات التي توفر لجميع ساكني الكمبوند حياة الرفاهية التي يحلمون بها.

تفاصيل كمبوند ذا مارك القاهرة الجديدة The Marq Compound

يقع كمبوند the marq على مساحة 26 فدان حيث يضم 321 فيلا مُصممة على الطريقة الأمريكية بالإضافة إلى عدد من التاون هاوس والتوين هاوس.

أغلب المساحة المُخصصة للمشروع ستكون من نصيب تجهيز الحدائق والمراكز الطبية والتُجارية، اللاند سكيب وحمامات السباحة والصالات الرياضية، والمساحة الأقل ستكون للفيلات والتاون هاوس، والتوين هاوس.

كمبوند ذا مارك - The Marq التجمع الخامسكمبوند ذا مارك - The Marq التجمع الخامس

تصميم كمبوند ذا مارك لشركة ذا ادريس للتطوير العقاري

سعت شركة ذا ادريس إلى تنفيذ تصميم مختلف وجذاب لمشروع ذا مارك فاعتمدت على الجمع بين التقدم الأمريكي والرقي العربي، ليظهر الكمبوند بشكل يخطف أنظار الجميع سواء المستثمرين أو العملاء لشراء وحدتهم داخل المشروع.

ويعود هذا التصميم المميز إلى الاعتماد على شركة by home المعروفة بتصميماتها المختلفة والجذابة، حيث قررت تنفيذ المشروع ليضم 321 وحدة بالإضافة إلى التنوع في الجاردن فهناك جاردن ببحيرات وآخر بأنواع زهور مختلفة ومتعددة تمنح شعوراً بالسعادة لكل من ينظر إليها وذلك من أجل توفير سبل الراحة والرفاهية لجميع العملاء داخل الكمبوند.

كمبوند ذا مارك - The Marq التجمع الخامسكمبوند ذا مارك - The Marq التجمع الخامس

المساحات والأسعار

أسعار الوحدات تبدأ من 4,450,000 جنيه وحتى 13,200,000 جنيه.

بداية مساحة الفيلات من 515 متر مربع وستكون كاملة التشطيب ومزودة بالمُبردات وسعرها 13,200,000 جنيه.

التاون هاوس مساحته تبدأ من 180 متر مربع وحتى 245 متر مربع وأسعارهُ تبدأ من 3,900,000 جنيه وحتى 8,500,000 جنيه، تشطيب سوبر لوكس ومُجهز بالمُبردات.

توجد وحدات سكنية غير مُشبطة بالكمبوند ستكون من فئة التاون هاوس مساحتها 180 متر مربع سعرها 3,900,000 جنيه.

مساحة التوين هاوس في الكمبوند تبدأ من 245 متر مربع بحديقة مساحتها 150 متر مربع بسعر 8,500,000 جنيه.

مع العلم أنه يوجد حدائق حول الوحدات السكنية تبلغ مساحتها من 40 متر مربع وحتى 150 متر مربع ما عدا الفلل المستقلة ستُحاط بها حدائق ومساحات أرض تصل إلى 440 متر مربع.

كمبوند ذا مارك - The Marq التجمع الخامسكمبوند ذا مارك - The Marq التجمع الخامس

أنظمة السداد وطرق الدفع:

مشروع مُميز في مد سنوات الأقساط حتى 8 سنوات بإتباع نظام القسط الشهري مع العلم أن العميل سيدفع 5 % من إجمالي المبلغ، وسيتم تسديد 8% كصيانة.

أهم الخدمات التي يقدمها the marq كمبوند

قدمت الشركة المنفذة للمشروع العديد من الخدمات سواء الأساسية أو الترفيهية لجميع العملاء لتلبية رغباتهم على اختلاف أذواقهم وحتى لا يضطرون الذهاب خارج الكمبوند لشراء مستلزماتهم، وتمثلت هذه الخدمات والمميزات في الآتي:

سيضم المشروع خدمات نادراً ما يجدها العميل في أي مشروع آخر حيث أنه سيحتوي على نظام لجمع القمامة من طرقات الكمبوند لضمان نظافته 24 ساعة.

خدمة غسيل الملابس ستكون في كل وحدة سكنية بالكمبوند.

السينما الأوت دور وهذه ميزة كبرى لكل من أراد أن يشاهد أفلامهُ السينمائية المفضلة سيشاهدها في الهواء الطلق أمام شاشة سينما ذات جودة عالية.

المُبردات بداخل جميع الوحدات التشطيب سوبر لوكس.

الأمن والحراسة: تم توفير الأمن على بوابات الدخول والخروج على مدار 24 ساعة، بالإضافة إلى تزويدهم بأفضل وأحدث الأجهزة الأمنية وكاميرات المراقبة لتوفير الأمان والاستقرار بين العملاء داخل الكمبوند.

الكمبوند سيحتوي على 4 أنواع من الحدائق: حديقة الماء، حديقة القمر، حديقة الفراشات، الحديقة الهادئة.

مسافة كيلو ونص متر مربع ستُخصص لتجهيز ممشى لكل سكان الكمبوند.

تخصيص مساحات لبناء منطقة رياضية وأخرى طبية للعيادات والصيدلية وساحة تُجارية أو مول يبلغ 2 فدان من الأرض لبيع الماركات العالمية.

منطقة كاملة للإسترخاء والجيم واليوجا.

كمبوند ذا مارك - The Marq التجمع الخامسكمبوند ذا مارك - The Marq التجمع الخامس

نبذة عن المطور العقاري لكمبوند The Marq New Cairo

شركة ذا أدريس هى الشركة المسئولة عن كمبوند Marq من حيث التصميم و التأسيس، عُمر تلك الشركة في مجال العقارات تخطى 25عاماً ويمتلكها رجل الأعمال نيازي سالم صاحب شركة نماء للتطوير العقاري ورجل الأعمال محمود خطاب الذي يرؤس شركة B-TECH ".

الكمبوند يضم شركتين من أضخم شركات التطوير العقاري وهم شركة ذا أدريس المصرية وشركة الفوزان السعودية ولكن شركة ذا أدريس لها النصيب الأكبر من مشروع The Marq، هدف الشركة هو الربح للطرفين للعميل والشركة ذاتها.

استهدفت الشركة منذ بداية عام 2019 ميلادياً إستثمارات بقيمة 3 مليار جنيه مصري في مشروعاتها، لديها أكثر من 20 مشروع عقاري بداخل حدود العاصمة الجديدة والقاهرة الجديدة.