افصل بين عملك وحياتك الشخصية.. توقعات الفلك لبرج القوس الجمعة 3-6-2022


الجمعة 03 يونية 2022 | 04:07 صباحاً
برج القوس
برج القوس
العقارية

يعد برج القوس من الأبراج النارية المميزة، وهو برج روتيني، ضد التغيير، ذو مزاجية عالية ومفرطة أحيانا، لكنه عقلاني بشكل كبير، وحاد الذكاء وفطين، قد يكون شجاعًا لدرجة التهور، ويعشق التجارب الجديدة دائمًا.

شخصية برج القوس واضحة وصريحة، يتعامل بطبيعته مهما اختلفت الظروف، وأحيانا يؤدي ذلك إلى إساءة فهمه قليلا، فهو عاطفي ورومانسي وحساس، يعشق المرح والسفر وتجربة أشياء جديدة، وفي سعي دائم لاكتساب الخبرات الحياتية.

توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس الجمعة 3-6-2022

على الصعيد المهني:

مولود برج القوس بحاجة إلى أن يفصل بين حياته المهنية والشخصية، ويحاول أيضًا أن يحافظ على تعاونه مع فريقه ويبتعد عن التدخل فى تفاصيل لا تخصه فى العمل.

على الصعيد العاطفي:

مولود برج القوس بحاجة إلى التخلص من الماضى والتفكير فى مستقبله، ويجب عليه أيضًا أن يراعى شريك حياته ويحاول ألا يتدخل فيما لا يخصه ويشارك ويتعاون مع شريكه طوال الوقت.

على الصعيد الصحي:

مولود برج القوس بحاجة إلى مراقبة وزنه والبعد عن الدهون والسكريات، لأنها قد تتسبب فى زيادة وزنه بشكل ملاحظ لذا يجب عليه أن يكون حريصا على ممارسة الرياضة.

التوقعات لبرج القوس خلال الفترة المقبلة

مولود برج القوس بحاجة إلى ممارسة الرياضة ومتابعة الطبيب المتخصص ليكتشف أسباب شعوره بالصداع ويحاول أن يسترخى معظم الوقت حتى يشعر بالراحة.