القليل من المجهود في العمل.. توقعات الفلك لبرج الثور الجمعة 3-6-2022


الجمعة 03 يونية 2022 | 02:30 صباحاً
برج الثور
برج الثور
العقارية

يعد برج الثور من الأبراج الترابية، والذي يتميز بالقدرة على إبراز الجانب العملي في الحياة، وأيضًا قدرة هائلة على تحمل المسؤولية، وهو شخص قيادي، صبور لأبعد الحدود، مزاجي بعض الأحيان، ولكنه يستطيع السيطرة على انفعالاته اللحظية، وصاحب حضور مميز، ودبلوماسي إلى أبعد حد.

شخصية برج الثور تتخفي وراء العقلانية التامة، ولكنها عاطفية من الدرجة الأولي، ويحاول إخفاء ذلك لما يراه ضعف في شخصيته، وهي شخصية غيورة ومتسرعة أحيانًا.

توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور الجمعة 3-6-2022

على الصعيد المهني:

حرصك على اتباع الروتين في عملك دون أي إبداع أو تفكير في المستقبل يحصر دورك في مناصب معينة يمكنك أن تتخطاها بسهولة مع بذل القليل من المجهود الذي يضعك في الصدارة، لذلك أبدع في بعض الأوقات لكي تنال المكانة التي تستحقها.

على الصعيد العاطفي:

الروتين يقتل أي علاقة مهما كانت قوتها، فحاول تجديد المشاعر بأي من السبل المتاحة، لذلك خطط لحل الأزمات التي تعاني منها ولا تقف مكتوف الأيدي طوال الوقت.

على الصعيد الصحي:

قد يساعد الوقت الحالي في تحقيق الشغف لأداء التمارين الرياضية المختلفة، من خلال مشاركة الأصدقاء فى صالات الألعاب الرياضية، أو مع شريك حياتك لتشعر بالحيوية والنشاط.

التوقعات لبرج الثور خلال الفترة المقبلة

حاول أن تكسر روتين حياتك اليومي بأي وسيلة، من خلال اقتراح بعض الطرق التي تساعد على الشعور بالسعادة مع أصدقائك وأفراد عائلتك مثل ممارسة الألعاب الشعبية.