تطور من ذاتك.. توقعات الفلك لبرج الجدي الجمعة 3-6-2022


الجمعة 03 يونية 2022 | 02:13 صباحاً
برج الجدي
برج الجدي
العقارية

يعد برج الجدي من الأبراج الترابية، ويمتاز بقدرته على التحكم التام بانفعالاته، وهو مزاجي أحيانًا، برج عقلاني، قيادي قادر على تحمل المسئولية، معتد برأيه وواثق في ذته، شجاع بتهور أحيانًا مرن نسبيًا.

شخصية برج الجدي ذكية للغاية، سريعة الملاحظة، دائمة الحضور الذهني، شكاك إلى حد ما، يحاول تجنب الجانب العاطفي لما له من قدرة في التأثير على قراراته، وهو كتوم، ومنظم، ويحاول التعامل مع المواقف بموضوعية مطلقة.

توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي الجمعة 3-6-2022

على الصعيد المهني:

الاستقرار الحالي على الصعيد المهني لا يرضي الجدى بشكل كبير في تلك المرحلة، لذلك عليه أن يحاول دائما أن يطور من ذاته، حتى يتفوق على من حوله من زملائه.

على الصعيد العاطفي:

يجب على برج الجدي أن يختار شريك حياته من بين معارفه، ويبتعد عن بيئة العمل، حتى يستطيع أن يفصل بين حياته المهنية والعاطفية طوال الوقت، ويشعر بالراحة والسعادة.

على الصعيد الصحي:

التمارين الرياضية تساعد على تحسين نفسية وأداء الجدي كثيرا في تلك المرحلة، لكن تجاهله الدائم للتدريبات العقلية والنفسية يجعله يستسلم للكسل، لذا عليه أن يقاوم دائما.

التوقعات لبرج الجدي خلال الفترة المقبلة

معاييرك في انتقاء الأصدقاء وتكوين العلاقات القائم على عامل الزمن يخسرك الكثير من الأصدقاء الحقيقيين، الذين يحملون لك الكثير من المشاعر الصادقة، لذلك حافظ على أصدقائك.