ابتعد عن الماضي.. توقعات الفلك لبرج الثور الخميس 2-6-2022


الخميس 02 يونية 2022 | 02:57 صباحاً
برج الثور
برج الثور
العقارية

يعد برج الثور من الأبراج الترابية، والذي يتميز بالقدرة على إبراز الجانب العملي في الحياة، وأيضًا قدرة هائلة على تحمل المسؤولية، وهو شخص قيادي، صبور لأبعد الحدود، مزاجي بعض الأحيان، ولكنه يستطيع السيطرة على انفعالاته اللحظية، وصاحب حضور مميز، ودبلوماسي إلى أبعد حد.

شخصية برج الثور تتخفي وراء العقلانية التامة، ولكنها عاطفية من الدرجة الأولي، ويحاول إخفاء ذلك لما يراه ضعف في شخصيته، وهي شخصية غيورة ومتسرعة أحيانًا.

توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور الخميس 2-6-2022

على الصعيد المهني:

يجب على مولود برج الثور أن يلتزم الهدوء ويحاول أن يتحلى بالصبر ويسعى لتنفيذ المهام المطلوبة منه دون أن يدخل في أي مشكلة تجعله يشعر بالتوتر أثناء العمل.

على الصعيد العاطفي:

ابتعد عن الماضي وحاول أن تبدأ حياة جيدة ولا تجعل الماضي يلهيك عن الحاضر وحاول أن تحافظ على علاقتك بمن يشبهونك حتى تشعر بالسعادة والراحة النفسية.

على الصعيد الصحي:

مولود برج الثور بحاجة إلى ممارسة الرياضة والابتعاد عن تناول الأملاح والسكريات والتفكير المتواصل في الأمور المختلفة التي تتسبب له في الشعور بالضيق.

التوقعات لبرج الثور خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الثور أن يحذر ويفكر جيدا قبل تنفيذ أي خطوة في حياته، ويلتزم بقواعد العمل حتى ينول رضا رؤسائه في العمل، وينفذ المهام المطلوبة منه.