تحل بالصراحة.. توقعات الفلك لبرج القوس الخميس 2-6-2022


الخميس 02 يونية 2022 | 02:48 صباحاً
برج القوس
برج القوس
العقارية

يعد برج القوس من الأبراج النارية المميزة، وهو برج روتيني، ضد التغيير، ذو مزاجية عالية ومفرطة أحيانا، لكنه عقلاني بشكل كبير، وحاد الذكاء وفطين، قد يكون شجاعًا لدرجة التهور، ويعشق التجارب الجديدة دائمًا.

شخصية برج القوس واضحة وصريحة، يتعامل بطبيعته مهما اختلفت الظروف، وأحيانا يؤدي ذلك إلى إساءة فهمه قليلا، فهو عاطفي ورومانسي وحساس، يعشق المرح والسفر وتجربة أشياء جديدة، وفي سعي دائم لاكتساب الخبرات الحياتية.

توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس الخميس 2-6-2022

على الصعيد المهني:

يعود القوس من جديد لمرحلة ما قبل العمل في النظر للأمور برؤية واهتمام واتخاذ قرارات من شأنها تحسين الأوضاع له ولزملائه على صعيد العمل، ما يجعله متميزا وجديرا على حمل المسؤولية، لذلك فهو محبوب بشكل عام.

على الصعيد العاطفي:

التصريح عن المشاعر الداخلية يساعد كثيرا في تقوية العلاقة بينك وبين شريك حياتك، لذلك تحل بالصراحة عند التعامل معه، وحاول أن تحسن علاقتك به طوال الوقت.

على الصعيد الصحي:

يستطيع القوس إعادة توجيه طاقته في اتجاهات عملية تجلب له النفع، كما يحتاج إلى الراحة في بعض الأحيان، حتى يستعيد عافيته من جديد ويستطيع مواصلة يومه.

التوقعات لبرج القوس خلال الفترة المقبلة

لن تستطيع النجاح إلا بالصبر والأصرار والسعي الدائم والجاد لتصل لأهدافك المرجوة، مع تغير عام في شكل حياتك في المستقبل، ما سيمنحك مرونة أكبر وقدرة أكبر على التعامل مع الأمور المختلفة.