وزير الشباب والرياضة يلتقي رئيس مجلس إدارة بنك قطر الوطني الأهلي QNB


الاربعاء 01 يونية 2022 | 07:22 مساءً
العقارية

ألتقي الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اليوم ، بديوان عام الوزارة، رئيس مجلس إدارة بنك قطر الوطني الأهلي QNB محمد محمود علي بدير، بحضور الدكتور محمد الكردي مساعد الوزير لرياضة البطولة، الدكتورة ياسمين عراقي رئيس الإدارة المركزية للتخطيط والمتابعة، الدكتور محمد عبد المنعم رئيس الوحدة الاقتصادية بمكتب الوزير، الدكتور محمد عبد الدايم المدير التنفيذي للمنصة الوطنية"كياني".

تناول اللقاء، بحث سُبل التعاون المشترك في مجموعة من الأنشطة والبرامج والفعاليات ومنها ؛ مبادرة ريحانة تحت رعاية حرم فخامة الرئيس ، إبداع ، السياحة الرياضية ، مجالات ذوي الهمم والقدرات ، منصة كياني ، دوري مراكز الشباب ، 30 يوم تحدي، بالإضافة إلي المساهمة في المشروع القومي للبطل الأوليمبي والموهبة، والمشاركة في مبادرات الشمول والتثقيف المالي، وذلك من خلال بلورة برتوكول تعاون بين البنك والوزارة.

استمع وزير الشباب والرياضة ورئيس مجلس إدارة بنك قطر الوطني إلي شرح وافي من قيادات الوزارة حول هذه المجالات المستهدف التعاون فيها بين الوزارة والبنك في إطار الدور المجتمعي الذي يقدمه البنك.

أثني وزير الشباب والرياضة على الدور المجتمعي الذي يقدمه بنك قطر الوطني من خلال دعم الرياضة والرياضيين المصريين، تأكيداً على المساهمة المجتمعية للبنك.

ومن جانبه ، أبدي رئيس مجلس إدارة بنك قطر الوطني، سعادته بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة في المجالات الشبابية والرياضية.