كن منفتحا للفرص.. توقعات الفلك لبرج الثور الأربعاء 1-6-2022


الاربعاء 01 يونية 2022 | 04:43 صباحاً
برج الثور
برج الثور
العقارية

يعد برج الثور من الأبراج الترابية، والذي يتميز بالقدرة على إبراز الجانب العملي في الحياة، وأيضًا قدرة هائلة على تحمل المسؤولية، وهو شخص قيادي، صبور لأبعد الحدود، مزاجي بعض الأحيان، ولكنه يستطيع السيطرة على انفعالاته اللحظية، وصاحب حضور مميز، ودبلوماسي إلى أبعد حد.

شخصية برج الثور تتخفي وراء العقلانية التامة، ولكنها عاطفية من الدرجة الأولي، ويحاول إخفاء ذلك لما يراه ضعف في شخصيته، وهي شخصية غيورة ومتسرعة أحيانًا.

توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور الأربعاء 1-6-2022

على الصعيد المهني:

قريبًا هناك زيارة من شخص غريب في مكان عملك، لها تأثير كبير على مسار يومك، ستتيح أمامك مجموعة من الفرص التي ستغير من مكانتك المهنية في الأيام القادمة، حاول الاستعانة بآراء من حولك من زوى الخبرة.

على الصعيد العاطفي:

الغيرة إحدى صور الحب، وبطبيعة الحال فإن مولود برج الثور الغيور جدًا، ولا يحب أن يرى أحد غيره، لكن هناك بعض المواقف تجبرك على إظهار غيرتك، والتعبير عن مشاعرك دون الخجل المعروف عنك، فحاول أن تجاهر بمشاعرك للحبيب ولتنمي مشاعر الحب وتقوييها.

على الصعيد الصحي:

قد تسمع أخبارا عن حالة أحد الأصدقاء الصحية، وهذا سيؤثر عليك وعلى صحتك، حاول أن تبتعد عن وساوس نفسك ولا تقارن صحتك بصحة غيرك، كل إنسان وطبيعة وجسده وظروفه الصحية لا تسمع لغيرك، ولا تسير على خطى أطباء أصدقائك.

التوقعات لبرج الثور خلال الفترة المقبلة

قد تعيش يوما سعيدا على المستوى المهني والعاطفي، وتلتقي بشخص ما يؤثر على مستقبلك المهني، يمنحك فرصة لإثبات نفسك في مجالات متعددة، مصارحة الحبيب بمشاعر الصداقة يقوي من العلاقة بينكما ويدعمها.