امنح نفسك راحة بسيطة.. توقعات الفلك لبرج الثور الثلاثاء 31-5-2022


الثلاثاء 31 مايو 2022 | 02:34 صباحاً
برج الثور
برج الثور
العقارية

يعد برج الثور من الأبراج الترابية، والذي يتميز بالقدرة على إبراز الجانب العملي في الحياة، وأيضًا قدرة هائلة على تحمل المسؤولية، وهو شخص قيادي، صبور لأبعد الحدود، مزاجي بعض الأحيان، ولكنه يستطيع السيطرة على انفعالاته اللحظية، وصاحب حضور مميز، ودبلوماسي إلى أبعد حد.

شخصية برج الثور تتخفي وراء العقلانية التامة، ولكنها عاطفية من الدرجة الأولي، ويحاول إخفاء ذلك لما يراه ضعف في شخصيته، وهي شخصية غيورة ومتسرعة أحيانًا.

توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور الثلاثاء 31-5-2022

على الصعيد المهني:

التفكير العقلاني الخاص يفقدك قوته في السيطرة على سير العمل، ويؤثر في علاقاتك مع زملائك، حاول الفصل بقدر الإمكان ما بين الجانب الشخصي والعملي، وفي نفس الوقت حافظ على علاقاتك مع زملائك.

على الصعيد العاطفي:

الغيرة والحرص الشديد يتحولان لعوائق في العلاقات الشخصية والإجتماعية بحد كبير، والتجاهل تعمداً عن طرح الأفكار الوافدة بذهنك تعتبر خيانة لنفسك قبل الحبيب وعدم مصارحتك له بما يدور في عقلك قد يجعله يشعر بالضيق منك، حاول تنسيق الأوضاع بما يتلائم مع الجميع، ويمنعك من كبت شخصيتك الحقيقية.

على الصعيد الصحي:

الروتين ليس إلا طريقة لتنظيم الحياة الشخصية، ومحاولة استغلال أكبر قدر منه في التمتع بالهوايات المختلفة، لن تعطلك الراحة أو ممارسة الهوايات المختلفة عن تحقيق أحلامك، بل ستعيد لك الشغف من جديد وتمنحك القدرة على المواصلة صحيا وبدنيا.

التوقعات لبرج الثور خلال الفترة المقبلة

مجرد الاهتمام بالجوانب الشخصية على الأغلب في تلك المرحلة يساعد الثور على الارتقاء لأفضل حالاته النفسية والجسدية، مع تحسن كبير في العلاقات الشخصية والاجتماعية ويستطيع جذب الأنظار له من جديد كموضع ومحل للمسؤولية والقيادة والأمان.