تحل بالهدوء.. توقعات الفلك لبرج القوس الثلاثاء 31-5-2022


الثلاثاء 31 مايو 2022 | 01:21 صباحاً
برج القوس
برج القوس
العقارية

يعد برج القوس من الأبراج النارية المميزة، وهو برج روتيني، ضد التغيير، ذو مزاجية عالية ومفرطة أحيانا، لكنه عقلاني بشكل كبير، وحاد الذكاء وفطين، قد يكون شجاعًا لدرجة التهور، ويعشق التجارب الجديدة دائمًا.

شخصية برج القوس واضحة وصريحة، يتعامل بطبيعته مهما اختلفت الظروف، وأحيانا يؤدي ذلك إلى إساءة فهمه قليلا، فهو عاطفي ورومانسي وحساس، يعشق المرح والسفر وتجربة أشياء جديدة، وفي سعي دائم لاكتساب الخبرات الحياتية.

توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس الثلاثاء 31-5-2022

على الصعيد المهني:

بعض من التدريبات الذهنية ستمكنك من التعامل مع مختلف الشخصيات بطبائعهم، مع محاولة تعلم الصبر وأيضا القدرة على فهم الآخرين بأسهل طريقة، سيعزز كل ذلك موقفك المهني وسيزداد تحسنك تجاه الأوضاع، عليك فقط بالتركيز على ما تريد.

على الصعيد العاطفي:

بعض الدبلوماسية في العلاقات العاطفية تخمد النيران قبل اشتعالها، حاول الإنصات بحرص وحتى انتهاء الحديث بلا مقاطعة، وحاول تفهم وجهات نظر الآخرين، مع عدم إعطاء حلول جاهزة، بل اعط الثقة في المقربين وستجدهم أول المنفذين لوجهة نظرك ولكن باختلافات بسيطة.

على الصعيد الصحي:

كثرة العصبية تنذر بعواقب وخيمة على كافة المستويات مستقبليا، حاول تفريغ هذه الطاقة في هواية أو نشاط يومي معتاد، ستلمس تحسن كبير ورؤية أعمق للأمور لم تكن تراها من قبل.

التوقعات لبرج القوس خلال الفترة المقبلة

يمكن القول بأن كل مراحل حياة القوس هي اختبار، وهي الملائمة والمواكبة أو السير على خط منفرد، المرحلة الحالية ستحدد بشكل كبير قدرة القوس على المواكبة والملائمة، ولكن في الأغلب سيتطيع الوصول لنتيجة مرضية على الصعيد العام وسيلمس أكثرها مستقبلا.