بعد طرحها للبيع بالمزاد.. تعرف على المساحات ونظام السداد لـ 10 وحدات إدارية بالشروق


الاثنين 30 مايو 2022 | 09:30 صباحاً
جهازمدينة الشروق
جهازمدينة الشروق
محمد محمود

طرح جهاز مدينة الشروق، 10 وحدات إدارية بمساحات تتراوح بين (55م2 : 57م2 )، بمنطقة إسكان الشباب 70م بالمدينة للبيع بالمزاد العلني بجلسة يوم الإثنين الموافق 20/6/2022، وذلك فى إطار خطة الجهاز لدعم الخدمات والأنشطة المختلفة بالمدينة، وفقا لما أعلنه المهندس عبداللطيف بشارة، رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق.

وأشار بشارة، إلى أن هذا الطرح يهدف إلى توفير أنشطة استرشادية متنوعة ما بين (عيادات طبية - مركز تحاليل طبية - مكاتب " استشارات هندسية – محام - محاسب قانونى - تسويق عقارى - مقاولات – أتليه).

وأضاف ئيس الجهاز، أنه يمكن للراغبين في دخول المزاد المعاينة على الطبيعة في مواعيد العمل الرسمية من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 2 بعد الظهر، كما يخضع المزاد لأحكام القانون 182 لسنة 2018 والذى ينظم التعاقدات التى تبرمها الجهات العامة.

ونوه رئيس الجهاز، عن أن كراسة الشروط متاحة بمقر جهاز المدينة على أن يتم سداد تأمين دخول المزاد 10 آلاف جنيه، وفي حالة رسو الوحدة على المتزايد يتم استكمال سداد (25% + 1% مصاريف إدارية +0.5% لصالح مجلس الأمناء ) من القيمة الراسي بها المزاد فور الرسو مع سداد 5% وديعة صيانة تسدد خلال شهر وقبل الاستلام.

وعن طريق سداد باقي القيمة بإحدى طريقتين، تابع: "الأولى أن يتم السداد خلال فترة لا تتجاوز ثلاثة شهور من تاريخ الرسو، والطريقة الثانية أن يسدد باقي القيمة البيعية على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة 3 سنوات مضافاً إليها عائد يعادل سعر الفائدة المعلنة بالبنك المركزي المصرى وقت السداد بالإضافة إلى 0.5% مصاريف تحصيل على أن يستحق القسط الأول بعد 3 أشهر من تاريخ رسو المزاد مع قيام العميل بتحرير شيكات آجلة بقيمة الأقساط والفوائد بإسم الجهاز قبل الاستلام".