أحمد صبور لـ"العقارية": الشراكات والإندماجات الطريق الأسرع لنشر التنمية


شراكة جديدة بين الأهلي صبور وذا مارك فى The City of Odyssia بمستقبل سيتي

الاحد 29 مايو 2022 | 06:45 مساءً
أحمد حسين صبور الرئيس التنفيذى لشركة الأهلى صبور العقارية
أحمد حسين صبور الرئيس التنفيذى لشركة الأهلى صبور العقارية
أشرف العمدة_ميسون أبو الحسن

كشف المهندس أحمد صبور رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الأهلي صبور للتنمية العقارية، أن السوق العقاري يعيش حالة متسارعة من التطورات والمنافسة الكبيرة بين الشركات، لافتًا إلى أن ذلك ما دفع الشركة للتفكير خارج الصندوق بالدخول في شراكات استراتيجية مع شركاء نجاح لديهم رؤية جديدة، بما يتناسب مع التطورات التي تحدث بالسوق العقاري والاتجاه إلى الإندماجات والشراكات للعمل على سرعة التنمية والتطوير وخاصة للمشروعات الـ mega pro.

وأوضح بصبور، في تصريح لـ"العقارية"، أن الشركة وضعت خطة لتواكب المتغيرات وبما تملكه من قدرات المطور العقاري المتكامل، مضيفًا: "نعمل على إبرام تحالفات مع شركات ذات سمعة طيبة سواء علي المستوي الإقليمي أو على مستوى السوق المصري، من أجل خدمة عملاء الأهلي صبور وتقديم منتجات عقارية متميزة وتحقيقًا لتقديم حياة افضل لعملائنا".

ولفت رئيس مجلس الإدارة، إلى أن مشروع ميديا سيتي، يتميز بوجود مساحات خضراء تضم العديد من المتنزهات، بجانب بوليفار على مساحة كيلو متر تقريبًا ومركزًا ترفيهيًا متكاملًا بجانب وجود مدارس دولية وممشي تجاري عالمي، مضيفًا: "ميديا سيتي بها كل أنواع Entertainment العالمية فهي طفرة سكنية سياحية لأول مره في مستقبل سيتي".

ونوّه عن توقيع الشركة، عقد شراكة مع شركة «ذا مارك كوميونيتيز»، التي تتميز بمصداقية كبيرة في السوق المصري، وهي وهو ما يؤكد أن «الأهلي صبّور» تؤمن بأهمية التحالفات والشراكات منذ تأسيسها.

وتابع: "تتميز تلك الشراكات بقوتها داخل السوق العقاري المصري، وتخلق نوعًا من الاختلاف في المنتج العقاري النهائي المقدم للعملاء، والذى يلبى رغباتهم ويهدف لحقيق حياة متكاملة".