إحداها برأس تنين.. السحلفاة لجلب الحظ والثروة


خبراء الفينج شوي: وجود السلاحف يطيل العمر

الاحد 29 مايو 2022 | 10:15 صباحاً
السلحفاة
السلحفاة
العقارية

يربط البعض بين تربية السلحفاة وجلب الحظ والرزق، وهو الأمر الذي تحدث عنه خبراء الفينج شوي، وتحدثوا عن السلحفاة وعلاقتها بالحظ والثروة وفقاً لموقع "LOVE to KNOW" :

السلاحف في الفينج شوي

خبراء الفينج شوي، قالوا إن وجود السلاحف في البيت على شكل تمثال أو تربيتها يجلب الثروة أو تطيل العمر، أو الأمن، ويستخدم مصطلح سلاحف في الفينج شوي أو "علم طاقة المكان" ، ويشير لروح أحد أكثر الشخصيات الحيوانية الميمونة المستخدمة لتحسين الحظ. 

أشكال السلاحف في الفينج شوي

السلحفاة العادية

ويؤمن خبراء الفينج شوي بتحسين السلحفاة للحظ والطاقة الإيجابية في المنزل.

السلحفاه

السلحفاة ثلاثية الطبقات

ويستخدم البعض تماثيل للسلحفاة مكونة من سلحفاة صغيرة على ظهرها 3 سلاحف أخرى، حيث ترمز إلى طول العمر، وتعتبر هدية شهيرة للأعياد الميلاد ولحفلات الزفاف.

السلحفاة الصلصال من أجل الاستقرار

أما السلحفاة المصنوعة من الصلصال أو الطين، فيقولون أن فائدتها الحماية من تقلبات الحياة في مجالات الثروة والصحة، ويعتقد أن استخدام السلحفاة الطينية في الديكور يوفر الاستقرار في المنزل. السلحفاه

السلحفاة التنين في فينج شوي

ومن أشهر تلك السلاحف، سلحفاة التنين التي يعتقد أن لها قوة هائلة، حيث أنها تملك جسم سلحفاة ورأس التنين، وتقف أو تزحف على سرير من العملات المعدنية. 

 وتحمل سلحفاة التنين، سلحفاة أخرى صغيرة على ظهرها، ويعتقد أن تلك السلحفاة أقوى في طاقة الحظ من أي سلحفاة أخرى، ويمكن أن تعزز من الازدهار والحماية وطول العمر والأمن.