أكام للتطوير العقاري تنتهي من 75% من إنشاءات سيناريو العاصمة


تسليم المرحلة الثانية نهاية 2022

الاربعاء 25 مايو 2022 | 02:23 مساءً
المهندس إدريس محمد العضو المنتدب لشركة أكام
المهندس إدريس محمد العضو المنتدب لشركة أكام
صفاء أرناؤوط

أعلنت شركة آكام للتطوير العقارى انتهائها من حوالي 75% من الأعمال الإنشائية لمشروعها سيناريو العاصمة الادارية الجديدة، كما تعتزم الشركة تسليم المرحلة الثانية بنهاية العام الحالي 2022.

 2022 هو عام انطلاقة قوية 

 وكشف المهندس إدريس محمد - العضو المنتدب للشركة عن خطة أكما خلال الفترة المقبلة، حيث تستهدف الشركة تسليم المرحلة الأولى من سيناريو العاصمة وفقا للجداول الزمنية المتعاقد عليها مع العملاء، موضحًا أن 2022 هو عام انطلاقة قوية وجديدة لأكام.

وأضاف العضو المنتدي للشركة لـ"العقارية" أن اكام انتهت من حوالي 455 من إنشاءات مشروعها سين 7 SCENE7 ، موضحًا أنه من المستهدف طرح مشروع جديد خلال الفترة المقبلة. 

الانتهاء من 80% من المبيعات

ويذكر  أن مشروع سيناريو يقام على مساحة ٤٠ فدان بمنطقة R7 يضم ١٦٠٠ وحدة بمساحات متنوعة تتراوح بين 157 وحتى 451 مترا مربعا بالإضافة إلى مول تجارى خاص بالمشروع ،و تم تجاوز نسبة مبيعاته ٨٠ % .

تشارك بمعرض نيكست موف العقاري 

وتشارك أكام للتطوير العقاري بمعرض نيكست موف والذى تبدأ فعالياته غدًا ٢٦ مايو وتستمر لمدة 3 أيام وتستهدف أكام تقديم عروض وتسهيلات للسداد تصل إلى ١٠ سنوات على وحدات محدودة ومميزة جدا بمشروع سيناريو والمرحلة الرابعة لمشروع SCENE 7 خلال أيام المعرض.