الجمهورية الجديدة
  • ايام
    • :

بأقساط حتى ٢٥ عاماً.. "طلعت مصطفى" تطرح وحدات سكنية في "الرحاب ومدينتي".. تعرف على طريقة الحجز (فيديو)


مفاجأة سارة لـ سوق العقارات..

الاحد 22 مايو 2022 | 02:45 مساءً
مدينتى والرحاب
مدينتى والرحاب
العقارية

في مفاجأة سارة لراغبي حجز وحدات سكنية متميزة، وبتسهيلات في السداد، طرحت مجموعة "طلعت مصطفى" وللمرة الأولى، وحدات سكنية في "الرحاب" و"مدينتي"، بنظام التسليم الفوري، وذلك ضمن مبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري، وبالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

ووفقاً لمجموعة "طلعت مصطفى"، فإن الوحدات المطروحة متنوعة المساحات، وتبدأ من 56 متراً مربعاً، بمقدم حجز يبدأ من 208 ألف جنيه، وقسط شهري يبدأ من 6430 جنيهاً، على أن يتم تسليمها كاملة التشطيب، وفقا لأعلى معايير الجودة.

 أساليب السداد

قالت المجموعة إن أساليب السداد تتراوح ما بين إمكانية الشراء النقدي "الكاش"، أو التقسيط المباشر على سبع سنوات، أو عن طريق مبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري، بأقساط تمتد حتى 25 عاماً.

وبدأت مجموعة طلعت مصطفى، اليوم الأحد 22 مايو، في استقبال طلبات العملاء الراغبين في حجز الوحدات السكنية من خلال فروع المبيعات المختلفة، وهي المركز الرئيسي في شارع مصدق الدقي، وفرع الرحاب بمبنى الصفوة بنادي الرحاب، وفرع مدينتي بخيمة المبيعات بجوار البوابة الرئيسية، وفرع مصر الجديدة.

ويمكن للعملاء أيضاً الاطلاع على كراسة الشروط والحجز أونلاين من خلال الموقع الإليكتروني nuca.tmg.com.eg، وخصصت مجموعة طلعت مصطفى الخط الساخن 19691 لتلقي الاستفسارات على مدار اليوم.

مميزات الرحاب ومدينتي

تتميز مدينتي "الرحاب" و"مدينتي" بكونهما مجتمعات عمرانية متكاملة الخدمات تحقق أعلى مستويات الرفاهية والخصوصية والأمان، وتتواكب مع أحدث متطلبات تخطيط المدن في مراعاة المسطحات الخضراء والمسطحات المائية والبحيرات.

كما تضم المدينتان مجموعة من الخدمات والأنشطة التي تلبي كافة الاحتياجات لقاطنيها، وتحقق أعلى مستويات الرفاهية والحياة العصرية، مثل المدارس ودور الحضانة والأندية الرياضية الاجتماعية ومراكز الخدمات الطبية والإدارية، فضلا عن المراكز التجارية المتكاملة، والمناطق الترفيهية، وملاعب الجولف، فضلاً عن الخدمات الحكومية وخدمات الأمن والنقل والمواصلات الداخلية والخارجية، والخدمات صديقة البيئة.