بحوالي 6 مليارات .. فاليو تستهدف رفع قيمة محفظة التمويلات بنهاية العام


الشركة تتجه نحو التعاون مع «أمازون»

الخميس 19 مايو 2022 | 06:10 مساءً
فاليو
فاليو
دينا مجدي

أعلنت شركة "فــاليو" للتمويل الاستهلاكي، عن مستهدفاتها بزيادة محفظة التمويلات لتصل إلى 6 مليارات جنيه.

وقال وليد حسونة، الرئيس التنفيذي لقطاع التمويل غير المصرفي بالمجموعة المالية هيرميس القابضة، وكذلك فــاليو في تصريحات صحفية، إن المستهدفات المذكورة مدعومة بالاتفاق مع "الفطيم"، إلى جانب الاقتراب من تنفيذ بعض التعاقدات في مجال التجارة الإلكترونية.

وأضاف حسونة أن حجم أعمال "فــاليو" سجلت قيمة بلغت 2.3 مليار جنيه، وساهمت الشركة في إضافة نحو 320 ألف عميل منذ بداية العام وحتى الآن.

فــاليو تسهم في الربط التكنولوجي مع أمازون

يرى حسونة أن الفترة الحالية هي مرحلة الانتهاء من الاتفاق التكنولوجي المزدوج مع أمازون، بحيث يتمكن العملاء من الشراء من أمازون عبر فاليو.

ووقعت شركتي "ماجد الفطيم وفاليو"، يوم أمس الأربعاء، اتفاقية لإطلاق منتج "شقلباظ" الذى يتيح لعملاء الشركة الأولى استرداد قيمة مشترياتهم السابقة وإعادة سدادها من خلال حلول تقسيط "فاليو" في مول مصر وسيتي سنتر ألماظة.

ويوفر منتج "شقلباظ" للمتسوقين إمكانية استرداد قيمة مشترياتهم نقدًا عقب التسجيل في تطبيق "ڤاليو"، وذلك لغير العملاء، وهو ما يسهم في زيادة قاعدة عملاء "فاليو" ويدعم جهود الدولة في تحقيق الشمول المالي.

وكشف حسونة أن "فاليو" تستهدف الانتشار في جميع فروع ماجد الفطيم خارج مصر من خلال تواجد منتج "شقلباظ".

وأكد هاني المسيري، العضو المنتدب لمراكز تسوق ماجد الفطيم العقارية في المنطقة الغربية، أن الشراكة مع "فاليو" تمكننا من الاستمرار في تنفيذ خطط دفع مرنة وفقًا لمطالب العملاء.

وأوضح المسيري أن مبيعات "ماجد الفطيم" ارتفعت بنحو %15 خلال الفترة الأخيرة، وبزيادة حوالي %20.

وفي نوفمبر 2021، قدمت "ڤاليو" منتج "شقلباظ" لتتيح للعملاء الاستفادة من استرداد نقدي فوري من أي عملية شراء.

ويعد هذا المنتج متاحًا لعملاء وغير عملاء "ڤاليو"، ويسمح للزوار أيضًا بالسداد بالتقسيط عن طريق إحدى خطط السداد الخاصة بالشركة، والتي تتراوح من 6 إلى 60 شهرًا، وربما تختلف قيمة المبلغ الذي سيتم استرداده وفقًا للحد الائتماني الخاص بكل عميل.