ننشر مواعيد العمل في بنك التعمير والإسكان لعام 2022


الثلاثاء 17 مايو 2022 | 08:51 مساءً
بنك التعمير والإسكان
بنك التعمير والإسكان
محمد عاطف

ننشر مواعيد العمل ببنك الإسكان والتعمير الرسمية، والتي تبدأ من الساعة 8:30 صباحًا وحتى الساعة الـ 3 عصراً، وتختلف المواعيد من فرع إلى آخر على حسب ساعات العمل بصورة بسيطة. 

ننشر مواعيد العمل في بنك الإسكان والتعمير بجميع الفروع لعام 2022

تبدأ مواعيد عمل بنك الاسكان والتعمير في فروع العجوزة، والنزهة، والتجمع الأول، والدقي في الـ 8 صباحًا، وتنتهي في الـ 2 ظهرًا، أما فروع الجيزة، وعابدين، وفاقوس فيستمر العمل في هذه الفروع طوال اليوم الـ 24 ساعة، أما الفرع الرئيسي فإن العمل يبدأ فيه من الـ7:30 صباحا وحتى الـ 2 ظهرا خلال 4 أيام تبدأ من الأحد وتنتهي الأربعاء، عدا يوم الخميس فإنها تنتهي في الـ 1:30 ظهرًا.

أيام العمل في بنك الإسكان والتعمير لعام 2022

تبدأ أيام العمل في بنك الإسكان والتعمير من يوم الأحد وتنتهي الخميس، وتكون 5 أيام فقط، حيث أن يومي الجمعة والسبت في كل أسبوع عطلة رسمية، كما أن البنك يأخذ أيام العطلات الرسمية إجازات ولا يعمل فيها.

تعرف على خدمات بنك الإسكان والتعمير

يمنح بنك الإسكان والتعمير لجميع عملائه عددا كبيرا من الخدمات التي لها علاقة بالإسكان، إضافة إلى الخدمات الطبيعية التي تمنحها البنوك إلى عملائها، ويغطي البنك احتياجات الكثيرين من المواطنين، وتأتي الخدمات التي يقدمها البنك عبارة عن:

وتشمل هذه الخدمات خزائن شخصية، وتأمين على الحياة، وشراء وبيع العملات، وتحويلات مالية خارجية وداخلية.

يقدم البنك عددا من الخدمات من أجل حل أزمة مشكلة توفير الوحدات السكنية عن طريق البدء في إنشاء مشروعاتٍ سكنية متكاملة في عدد كبير من محافظات مصر، لتلبية ما تحتاجه جميع الفئات، بما يتوافق مع دخلهم.

منح قروضٍ طويلة الأجل، طريق آخر لبنك الإسكان تقدم إلى الجهات التي تختص المعنية بالتعمير والإسكان والإنشاءات ومن ضمن تلك الجهات، الجمعيات التعاونية الإسكانية، وشركات الإسكان، بالإضافة إلى الأفراد بغرض انشاء الوحدات السكنية الجديدة واستيعاب الطلب المتزايد عليها.

خدمات بنك الإسكان والتعميرخدمات بنك التعمير والإسكان

فروع بنك الإسكان والتعمير

تطورات وتوسعات كبيرة طرأت على بنك الإسكان والتعمير من أجل مواكبة التطورات، وذلك منذ بيناء البنك وحتى الوقت الراهن، فقد عمل البنك على بناء عددٍ كبيرٍ من الفروع في عددٍ من المحافظات ولعل من أكثر المحافظات التي فتح فيها البنك هما محافظتا القاهرة والجيزة، حيث وصلت هذه الفروع إلى نحو ستة وثلاثين فرعا منها خمسة وعشرون فرعا في محافظة القاهرة، ونحو أحد عشر فرعًا في محافظة الجيزة.

فروع بنك الإسكان والتعميرفروع بنك التعمير والإسكان

 أبرز فروع بنك الإسكان والتعمير في القاهرة

ولعل من أبرز فروع بنك الإسكان والتعمير في القاهرة: "المنيل، والزمالك، والأوبرا، والمعادي، وحلوان، والعباسية، وطلعت حرب، ومدينة نصر، والمقطم، وروكسي، والشروق، وشبرا، ومصر الجديدة، والزيتون، وجسر السويس، والتجمع الأول، وذاكر حسين، وبدر، والقطامية، والعبور جولف، والتجمع الخامس، والعاشر من رمضان، و15 مايو".

ويأتي من أبرز فروع بنك الإسكان والتعمير في الجيزة: "الهرم، والدقي، والمهندسين، والمانسترلي، و6 اكتوبر، وأوبرا سيتي، والحي الثاني عشر، والشيخ زايد، والحي المتميز، والحي السادس". 

أبرز فروع بنك الإسكان والتعميرأبرز فروع بنك التعمير والإسكان