سوديك الراعي الرسمي لبطولة الـCIB العالم للاسكواش 2022


128 لاعبًا يتنافسون فى الأدوار الأولى في نادي Club S اليجريا في الفترة من 13 إلى 18 مايو

الثلاثاء 17 مايو 2022 | 02:57 مساءً
بطولة CIB العالم للاسكواش للرجال والسيدات
بطولة CIB العالم للاسكواش للرجال والسيدات
أشرف العمدة

أعلنت شركة سوديك، الشركة الرائدة في قطاع التطوير العقاري، عن رعايتها لبطولة "CIB العالم للاسكواش للرجال والسيدات 2022"، والتي تعد أكبر البطولات العالمية للاسكواش، والتي ستقام في الفترة من 13-22 مايو 2022.

وتقام المراحل الثلاث الأولى من هذه البطولة في نادي Club S في اليجريا بمدينة الشيخ زايد، التابعة لشركة سوديك لإدارة المنشآت الرياضية بدءً من 13 إلى 18 مايو 2022، على أن تقام الأدوار النهائية في المتحف القومي للحضارة المصرية في الفترة من 17 إلى 22 مايو 2022.

وتعليقًا على استضافة سوديك للبطولة، أعرب المهندس ماجد شريف- العضو المنتدب لشركة سوديك عن سعادته برعاية بطولة "CIB العالم للاسكواش للمرة الأولى وباستضافة أكثر من 120 لاعبًا عالميًا بملاعب الإسكواش بنادي Club S اليجريا. يأتي اهتمامنا بهذه الرعاية في إطار استراتيجية سوديك التي تهدف لدعم الرياضة في مصر والمواهب الاستثنائية حتى تحافظ على مكانتها الرائدة عالمياً في عالم الاسكواش."

من جانبه قال عمرو شبانة بطل العالم ستة مرات والرئيس التنفيذي لنادي Club S: يسعدني كوني لاعباً مصرياً سابقاً أن أشهد استضافة مصر لهذه البطولة العالمية وفخورون باستضافة المراحل الثلاث الأولى من البطولة العالمية على ملاعب الاسكواش المجهزة بالكامل وفقًا للمعايير الدولية بنادي Club S."