برقم الموبيل.. سجل الآن على موقع "دعم مصر" لتلقى طلب بطاقة التموين


الثلاثاء 17 مايو 2022 | 11:23 صباحاً
بطاقة التموين
بطاقة التموين
إيمي عامر

اتاحة وزارة التموين والتجارة الداخلية خدمة تسجيل المواطنين من أصحاب البطاقات التموينية رقم التليفون المحمول الكترونيا من خلال موقع " دعم مصر " حيث بدأت إتاحة الخدمة على الموقع اعتبارا من أمس الإثنين، وذلك بالتزامن مع تلقى مكاتب التموين طلبات أصحاب البطاقات التموينية لتسجيل رقم المحمول لأصحاب البطاقات.

المستفيدين من منظومة السلع التموينية والخبز

وجاء ذلك لصالح المستفيدين من منظومة السلع التموينية والخبز، ومن خلال رقم هاتف المحمول تستطيع الوزارة التواصل مع أصحاب البطاقات و إبلاغهم بأى شيء يفيدهم عن منظومة الدعم.

وأكد الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، أن قرار تسجيل أرقام التليفونات على بطاقة الدعم يأتى لتسهيل التعامل مع المواطن فى الدعم المقدم له إضافة إلى تحديث قواعد بيانات مستفيدى الدعم الذين يصل عددهم للخبز فقط إلى 72 مليون مواطن.

ومن جانبه، أكد الدكتور عمرو مدكور مستشار وزير التموين للتكنولوجيا ونظم المعلومات انه سيتم إعادة خدمة تسجيل رقم المحمول لأصحاب البطاقات التموينية من خلال موقع دعم مصر فى إطار حرص الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية على تسهيل حصول أصحاب البطاقات على الخدمات دون الحاجة إلى الذهاب إلى مكاتب التموين.

وطاب أصحاب البطاقات التموينية ممن يتلقون رسائل على بون صرف الخبز أو بون صرف السلع التموينية تفيد بكتابة رقم المحمول الدخول ضرورة تسجيل أرقام محمول صحيحة، وأن تكون باسم صاحب البطاقة "رب الاسرة "، وأن هناك بعض أصحاب البطاقات التموينية لا يتلقون أى رسائل على بونات صرف الخبز أو بونات صرف السلع تفيد بكتابة رقم المحمول على موقع دعم مصر وهما من يوجد لهم بالفعل أرقام محمول مسجلة وصحيحة.

والجدير بالذكر، أن وزارة التموين والتجارة الداخلية خاطبت مديريات التموين بالمحافظات المختلفة، بإرسال كافـة مستندات تظلمات المواطنين الخاصـة بـامتلاك ســـــــيارة حديثـة موديـل 2018 فأحـدث بعـد مراجعتهـا مـن قبـل المديريات، مـع إرسـال كشـوف معتمـدة بحـد أقصـى يـوم 2022/5/17 إلى الإدارة المركزية لنظم المعلومات والتحول الرقمي. 

تسجيل البطاقات التموينية رقم التليفون المحمول من خلال موقع " دعم مصر " أضغط هنا

بطاقة التموينبطاقة التموين