"المصرية لخدمات التمويل الاستهلاكي" تحصل على ترخيص من الرقابة المالية لمزاولة النشاط


برأس مال مصدر ومدفوع قيمته 100 مليون جنيه.

الاثنين 16 مايو 2022 | 04:38 مساءً
أيادي
أيادي
دينا مجدي

أعلنت شركة "أيادي" للاستثمار والتنمية حصول "الشركة المصرية لخدمات التمويل الاستهلاكي على ترخيص الهيئة العامة للرقابة المالية لمزاولة نشاط التمويل الاستهلاكي، بقرار رئيس مجلس إدارة الهيئة رقم 822 لعام 2022، وفقا لأحكام القانون رقم 18 لعام 2020.

وتهدف الشركة إلى تلبية حاجة السوق لحلول تمويلية جديدة ومبتكرة لشراء السلع والخدمات لأغراض استهلاكية لمساعدتهم في حياتهم اليومية، إضافة إلى تقديم المزيد من خيارات الدفع الميسرة للعملاء.

,كانت قد أعلنت كل من "أيادي" و"البريد للاستثمار" و"تمويلي للمشروعات متناهية الصغر" عن انتهاء "إن آي كابيتال" القابضة للاستثمارات المالية من تأسيس “الشركة المصرية لخدمات التمويل الاستهلاكي” في مارس الماضي، وذلك برأس مال مصدر ومدفوع قيمته 100 مليون جنيه.

وفي هذا الشأن أكد أسامة صالح رئيس مجلس إدارة شركة "أيادي"، أن الشركة ستمثل إضافة للقطاع المالي غير المصرفي في مصر وخطوة إيجابية لدعم القوة الشرائية للمواطن المصري في ظل الأزمات الاقتصادية التي تمر بها اقتصادات العالم، حيث ستمكن الشركة الأفراد من شراء ما يكفل لها حياة كريمة تحقق احتياجاتها ورغباتها والدفع على أقساط تتناسب مع الدخل الشهري لكل شخص.