شركة فيزا تعلن عن حاجتها إلى موظفين جدد.. أعرف الشروط وطريقة التقديم


الاحد 15 مايو 2022 | 04:14 مساءً
شركة فيزا
شركة فيزا
جوزيف رمسيس

أعلنت شركة فيزا، عن توافر عدد من الوظائف الخالية، وحاجتها إلى Consultant -Technical Solutions للعمل ضمن فريقها.

وأوضحت الشركة، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي LinkedIn، عن الشروط والمؤهلات المطلوبة، والتي نستعرضها معكم فيما يلي:

أحدث وظائف متاحة في شركة فيزا 2022

المهام والمسؤوليات المطلوبة

يدير علاقات تجارية إستراتيجية مع العملاء والشركاء لدفع عمليات التنفيذ وتفعيل حلول المنتجات الرقمية عبر CEMEA.

التعاون مع المنتج لمراجعة وتبني الحلول الرقمية الجديدة وترجمة متطلبات Visa الفنية لشركائنا الاستراتيجيين.

تقديم الدعم الفني والتشغيلي للمؤسسة المالية، والعمل كصوت العميل لمجموعات داخلية أخرى، بما في ذلك المنتج والفرق الفنية.

حل وامتلاك وإدارة اتصالات أصحاب المصلحة بشكل استباقي بشأن جميع المشكلات التجارية والتقنية المتعلقة بالمنتجات الرقمية.

فهم احتياجات العملاء ومتطلبات العمل والأولويات لتطوير الحلول والتوصيات بناءً على احتياجات العمل

إدارة الصعود وتنفيذ حلول الأنظمة التفصيلية للعملاء.

إدارة المشكلات الفنية المتصاعدة واستكشافها وإصلاحها، والتواصل مع فرق تطوير المنتجات أو إدارة المنتجات أو العمليات.

تحديد مشكلات المعالجة المعقدة أو استخدام التطبيقات أو الأعمال التجارية واستكشاف أعطالها وحلها وحلها لتتجاوز توقعات العملاء.

تعزيز وتقديم الاستشارات والتدريب حسب الطلب للعملاء.

بناء وتعزيز علاقات عمل إيجابية مع العملاء والشركاء لتطوير الحلول والطريقة المثلى للعمل.

قيادة مناقشات العملاء، والتي تمثل المنتجات والخدمات من منظور تقني وتجاري.

إدارة الاتصالات الفنية مع الفريق الفني للعميل وفريق المشروع وفريق خدمة العملاء وكبار المسؤولين التنفيذيين.

تحديد واستكشاف وحل الاستفسارات المتعلقة بواجهة برمجة التطبيقات (API) وملفات XML ورسائل SOAP REST و JSON لدعم واجهة النظام

تحديد مشكلات المعالجة المعقدة أو استخدام التطبيقات أو الأعمال التجارية واستكشاف أعطالها وحلها وحلها لتتجاوز توقعات العملاء

الحفاظ على علاقات قوية بين الفريق، وكذلك مع أصحاب المصلحة الرئيسيين (مديرو الحسابات، المنتج، مركز دعم الحساب والتكنولوجيا).

المؤهلات والخبرات

الحصول على درجة علمية أو ما يعادلها في الحوسبة أو الأعمال ذات الصلة ميزة.

خبرة لا تقل عن 3 سنوات في أنظمة وخدمات المعالجة والتجارة الإلكترونية، وتطبيقها العملي.

خبرة لا تقل عن 3 سنوات في دور دعم العملاء وإدارة الحساب في الخدمات المالية أو البرامج أو خدمات المعلومات.

معرفة المستوى المتوسط بلغات البرمجة والبرمجة النصية المتعددة. (Java ، C / C ++ ، Perl ، PHP ، إلخ.)

تجربة مع تكامل API، خلاصة JSON، معالجة الخطأ والاستثناء.

خبرة في إدارة المشاريع الوظيفية.

أظاهر النجاح في إدارة العلاقات مع العملاء.

القدرة على نقل القضايا الفنية والتجارية وإيجاد حلول لمختلف الجماهير الداخلية والخارجية بشكل فعال لدعم الخطط التنظيمية.

فهم مقاييس العمل الرئيسية وكيفية استخدام البيانات لإبلاغ قرارات العمل.

القدره على إدارة الأنظمة التقنية المعقدة عبر عدد من المنتجات والأنظمة الأساسية والخدمات.

قادر على تغيير الأولويات وإظهار الاستعداد الاستباقي للتأثير على الآخرين وإدارة توقعات العملاء

للتقديم على أحدث وظائف متاحه في شركة فيزا اضغط هنـــــــــــــــا