الجمهورية الجديدة
  • ايام
    • :

يونايتد ليس للتأجير التمويلي تُضاعف رأسمالها إلى 300 مليون جنيه


الاحد 15 مايو 2022 | 12:50 مساءً
ماهر أبو ستيت العضو المنتدب لشركة يونايتد ليس للتأجير التمويلي
ماهر أبو ستيت العضو المنتدب لشركة يونايتد ليس للتأجير التمويلي
آية الله محمد

كشف ماهر أبو ستيت العضو المنتدب لشركة "يونايتد ليس" للتأجير التمويلي، الذراع الاستثمارية لبنك المصرف المتحد في مجال الأنشطة المالية غير المصرفية، عن مضاعفة رأسمال الشركة المدفوع ليصل إلى 300 مليون جنيه، مقابل 150 مليون جنيه.

زيادة رأس المال

وتهدف الشركة إلى زيادة رأس المال المدفوع لمواكبة توسعاتها الاستثمارية الحالية والمستقبلية وتقوية الجانب المالي، بحسب أبو ستيت.

4 رخص لمزاولة أنشطة تشمل التأجير التمويلي

وأوضح العضو المنتدب لشركة "يونايتد ليس" في تصريحات لـــ"العقارية" أن الشركة تمتلك 4 رخص لمزاولة أنشطة تشمل التأجير التمويلي والتخصيم والتمويل العقاري والتأجير التشغيلي، معتبراً أن تلك الأنشطة تلبي توجهات بنك المصرف المتحد في تحقيق معدلات نمو قوية، والاستحواذ على حصة سوقية مميزة.

ونوه إلى أن شركته هي الشركة الوحيدة في مصر التي تزاول 4 أنشطة في كيان واحد، ما يجعلها تقدم خدمات متطورة تواكب احتياجات العملاء.

خطة للتعامل مع التحول الرقمي

وأوضح أن الشركة لديها خطة للتعامل مع التحول الرقمي والتكنولوجيا المالية، مستهدفة تعظيم الاستفادة من الريادة التي حققها بنك المصرف المتحد في مجال التكنولوجيا الرقمية، لافتاً إلى أن الشركة حصلت على عدة قروض بنكية من عدة مصارف لتدشين خططها التوسعية الرامية إلى تعزيز تواجدها بالسوق المحلي.