الجمهورية الجديدة
  • ايام
    • :

750 ألف جنيه من عبداللطيف جميل لتمويل تشطيب المنازل بالتقسيط


الاحد 15 مايو 2022 | 12:45 مساءً
محمد الجزَّار الرئيس التنفيذي والمدير العام لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل في مصر
محمد الجزَّار الرئيس التنفيذي والمدير العام لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل في مصر
آية الله محمد

أطلقت شركة عبداللطيف جميل للتمويل في مصر، برنامج تمويل تجهيزات ومستلزمات تشطيب المنازل.

تفاصيل البرنامج

ويُتيح البرنامج للعملاء تقسيط تكاليف تجهيزات ومستلزمات تشطيب المنازل، لتصبح جاهزة للمعيشة، بما في ذلك تكاليف تجهيز الحوائط والأرضيات والأبواب والنوافذ والدهانات والديكور إلى جانب الأدوات الصحية ومستلزمات الكهرباء.

ويمنح هذا البرنامج العملاء مبالغ تمويلية تصل إلى 750 ألف جنيه دون دفع مقدم، كما يقدم البرنامج طرق سداد مرنة ومتنوعة بأسعار تنافسية تناسب جميع الاحتياجات المالية، وتمتد فترات السداد حتى خمس سنوات.

أحد البرامج التمويلية

وعلَّق محمد الجزَّار الرئيس التنفيذي والمدير العام لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل في مصر، على إطلاق برنامج تجهيزات ومستلزمات تشطيب المنازل، قائلاً: "برنامج تجهيزات ومستلزمات تشطيب المنازل هو أحد البرامج التمويلية الجديدة التي صممتها الشركة للمساهمة في تسهيل وتحسين حياة العملاء، ويمنح البرنامج عملائنا تمويلات بمبالغ متنوعة يتم سدادها في صورة أقساط ضمن خطط سداد، إضافة إلى طرق دفع متعددة تناسب الميزانيات والاحتياجات المالية المختلفة للعملاء.

مختلف شرائح المجتمع

وأوضح "الجزار" أن الشركة تسعى دائمًا للوصول إلى مختلف شرائح المجتمع للمساهمة في تحقيق الشمول المالي في مصر.

يُشار إلى أن شركة عبد اللطيف جميل للتمويل في مصر، إحدى شركات عبد اللطيف جميل العالمية، وتعمل الشركة في السوق المصري منذ 22 عاماً من خلال عدة شركات، ما أتاح لها فرصة التوسع في تقديم خدماتها بنجاح والاستحواذ على العديد من وكالات السيارات.

وتقدم عبداللطيف جميل حاليًا مجموعة واسعة من خدمات التمويل الاستهلاكي، وتمويل السيارات التي تخدم العملاء الأفراد والشركات.