الجمهورية الجديدة
  • ايام
    • :

الأول لها في إندونيسيا.. مجموعة جميرا تعلن افتتاح منتجع «جميرا بالي»


الاحد 15 مايو 2022 | 01:03 صباحاً
منتجع جميرا بالي
منتجع جميرا بالي
عبدالرحمن السيد

في إطار سعيها لتوسعة محفظتها العالمية، أعلنت مجموعة جميرا افتتاح منتجع جميرا بالي، أول منتجع عصري فاخر ومذهل يحمل علامة جميرا في إندونيسيا.

ويقع المنتجع في منطقة بيكاتو المذهلة في جنوب غرب المدينة حيث يُطِل على شاطئ أولواتو الذي يُعَد أحد أبرز المواقع المفضّلة للزيارة في الجزيرة، كما يضم المنتجع الفاخر فلل فسيحة تطفو فوق منحدرات من الحجر الجيري.

ويشتمل المنتجع الجديد في إندونيسيا من مجموعة جميرا على:

123 فيلا بتصاميم من غرفة نوم واحدة وغرفتيْ نوم، وقصر مائي ملكي من أربع غرف نوم، وتتميز جميع الغرف بإطلالات استوائية رائعة على المحيط الهندي والمساحات الطبيعية الوارِفة في بالي.

وتتمتّع كل واحدة من الفلل بمسبح خاص ومساحة معيشة خارجية مع جناح مفتوح يوفر إطلالات ساحرة على الأفق أثناء غروب الشمس، أو على حديقة استوائية مذهلة، ويضُم المنتجع ثلاثة مطاعم مميّزة تحت إشراف الشيف الشهير فينسنت ليرو يطل كلّ منها على مناظر رائعة للمياه الكريستالية التي تحيط الجزيرة مع فرصة لمشاهدة بانورامية لغروب الشمس.

وهي مطعَم أكاسا جاسترو جريل (AKASA Gastro Grill) الذي من المقرَّر افتتاحُه في يونيو المقبِل و مطعم سيجاران (Segaran)، الذي يقع على الواجهة المائية ردهة مسبح ماجا صن سيت (MAJA Sunset) الذي يعد المكان المثالي للاستمتاع بغروب الشمس.

ويحرص المنتجع على تدليل ضيوفه ودعمهم في العثور على اتزانهم الداخلي عبر تويفره لعدد من الأنشطة الصحية وعلاجات العافية التي يجدونها في المنتجع الصحي تاليس سبا التّابع لجميرا والحائز على الجوائز.