100 ألف جنيه لسعر المتر التجارى بمشروع «Zaha Park»


الاحد 01 ديسمبر 2019 | 02:00 صباحاً

قال ضياء الدين فرج، رئيس مجلس إدارة شركة هوم تاون للاستثمار العقارى، إن الشركة تنفذ حاليًا مشروع إنشاء مول فى العاصمة الإدارية الجديدة " Zaha Park New Capital"، وهو مول "تجارى – إدارى- طبى" على مساحة 7200 متر، وموقعه على محور الأمل المركزى بالعاصمة الإدارية، والذى يربط طريق السويس بمحور بن زايد الرئيسى فى العاصمة الإدارية.

 وأضاف فرج لـ"العقارية"، أنه تم بيع 50 % من وحدات المول بعدد وحدات نحو 350 وحدة، وسيتم الانتهاء من حجز وبيع جميع وحدات المول المتبقية بنهاية يناير المقبل.

 وأشار  إلى أن الشركة طرحت نظام سداد "بزيرو" مقدم مع فترة سداد تصل إلى 12 سنة، وتم طرح عرض جديد لبيع الـ 50 % المتبقية من الوحدات بداية من شهر نوفمبر الجارى، وهو أى عميل يدفع 20 % من قيمة الوحدة يحصل على خصم 20 % مباشرة من قيمة الوحدة وسداد باقى سعر الوحدة على فترات تصل إلى 10 سنوات.

وأفاد فرج بأن المول سيضم خدمات تميزه عن غيره من المولات الأخرى، حيث سيضم فى الدور الأرضى فى المول أول صالة بولينج داخل مول فى العاصمة الإدارية، وستطل الكافيهات فى الدور الأرضى على بحيرة صناعية بشاطئ رملى، وتعد هذه أول بحيرة صناعية فى العاصمة الإدارية.

وعن الأسعار أوضح فرج، أن متوسط سعر المتر للنشاط التجارى يتراوح ما بين 85 إلى 100 ألف جنيه، بينما متوسط سعر المتر لكل من النشاط الطبى والإدارى يتراوح ما بين 28 إلى 40 ألف جنيه، ويختلف السعر حسب المكان والدور، منوهًا بأن الأدوار الطبية والإدارية سيتم تسليمها مجزأة وكاملة التشطيب.