إتفاقية تعاون بين السالم للتطوير العقاري وشركتي TSM وJara


السبت 14 مايو 2022 | 01:36 مساءً
إتفاقية تعاون بين السالم للتطوير وشركتي TSM وJara
إتفاقية تعاون بين السالم للتطوير وشركتي TSM وJara
العقارية

وقعت شركة السالم للتطوير العقاري اتفاقية تعاون مع شركتي TSM وJara وذلك بهدف تقديم خدماتهما في تحقيق احتياجات و متطلبات أهالي مدينة بنها والمدن المحيطة الكرام عن طريق تأجير المول التجاري بـ"نايل ڤيو"بمدينة بنها " بوابة الدلتا" لأكبر الأسماء والعلامات التجارية.

وحضر توقيع الإتفاقية كلا من الدكتور بهاء سالم الرئيس التنفيذي لمجموعة السالم للتطوير العقاري والمهندس ماجد فهمي ممثل المالك واستشاري تسويق المول التجاري و حسن الزنفلي رئيس مجلس ادارة شركة Jara و عادل جلال رئيس مجلس ادارة شركة TSM.

فالشركتان تتميزان بخبرة و باع طويل في مجال تأجير و إدارة و تطوير العلامات التجارية في مصر و العالم العربي إضافة إلى أن مول نايل ڤيو يقع في قلب مدينة بنها على النيل مباشرة ليكون أحدث و أكبر و أهم مول تجاري لأهالي المدينة خاصة والدلتا عامة.

والجدير بالذكر أن مول نايل ڤيو هو جزء من كمباوند نايل ڤيو الذي يتكون من وحدات سكنية بخدمات فندقية ، و مول تجاري و مستشفى بها جميع التخصصات بأعلى المعايير الطبية. ويتكون المول من ٣ طوابق على مساحة تبلغ ٤٠ الف متر مربع ويضم جميع أنواع محلات التسوق المحلية و العالمية و المختارة بعناية لتوافق احتياجات سكان مدينة بنها " بوابة الدلتا" .

وتم التعاقد بالفعل مع شركة LC Waikiki العالمية للملابس و كارفور كأول هيبر ماركت في بنها والمدن المحيطة.

ويضم المركز التجاري العديد من المطاعم الراقية و مطاعم الوجبات السريعة و الكافيهات الشهيرة بالإضافة الى دور عرض سينمائي مكون من اربع شاشات لعرض الأفلام العالمية و المحلية. كما يوفر المول منطقة ترفيهية للأطفال بالإضافة لأكاديمية متخصصة لتنمية المهارات المتنوعة للطفل.

فشركة السالم للتطوير العقاري أخذت على عاتقها مسؤلية بحث و دراسة كل الخدمات المتميزة في القاهرة لتوفيرها على أكمل وجه في قلب مدينة بنها لتكون أقرب لأهالي المدينة و المدن المحيطة بالإضافة الى الخطط التوسعية بمشاريع أخرى في القريب العاجل.