الجمهورية الجديدة
  • ايام
    • :

مزادات علنية لبيع محال تجارية ووحدات إدارية في 5 مدن.. تعرف على المواعيد والأماكن


السبت 14 مايو 2022 | 09:07 صباحاً
محلات تجارية
محلات تجارية
محمد محمود

تطرح وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عدداً من الوحدات الإدارية والمهنية والمحال التجارية للبيع بالمزاد العلني بـ 5 مدن جديدة، هي: "العاصمة الإدارية، والعبور، الشيخ زايد، بدر، العاشر من رمضان".

العاصمة الإدارية

تم طرح 4 محال تجارية في العاصمة الإدارية، للبيع في المزاد العلني بجلسة الثلاثاء الموافق 31 مايو الجاري، بمساحات تتراوح من ( 38م2 : 95م2) بسوق المجاورة الأولى الحي السكني الثالث R3، وفقاً للمهندس شريف الشربيني، رئيس جهاز تنمية العاصمة الإدارية الجديدة.

وأوضح الشربيني، أن من يرغب في التقدم لحجز المحال، يمكنه الحصول على كراسة الشروط والمواصفات من مقر جهاز العاصمة الإدارية الجديدة.

العبور

تم طرح 7 محال تجارية وصيدلية، للبيع في المزاد العلني يوم الإثنين 6 يونيو المقبل، بمساحات تتراوح من ( 19م2 : 40م2) بالسوق التجارية بمشروع دار مصر، المرحلة الثانية، وفقا للمهندس عبدالرءوف الغيطي، رئيس جهاز تنمية مدينة العبور.

وأوضح الغيطي، أن من يرغب في التقدم لحجز المحال والصيدلية، يمكنه الحصول على كراسة الشروط والمواصفات من مقر جهاز مدينة العبور.

الشيخ زايد وبدر والعاشر من رمضان

تطرح هيئة المجتمعات العمرانية، 20 محلاً تجارياً و4 صيدليات و10 وحدات إدارية ومهنية ومخبز بمدن ( الشيخ زايد – بدر – العاشر من رمضان) للبيع بالمزاد العلني، وفقاً للمهندس حاتم محمود حسن، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون العقارية والتجارية.

وأوضح حسن، أن من يريد التقدم، يمكنه الحصول على كراسات الشروط والمواصفات بمقار أجهزة المدن المطروح بها المحال والصيدليات والوحدات.

الشيخ زايد

وفقاً للمهندس أحمد مصطفى عبدالعال، رئيس جهاز تنمية مدينة الشيخ زايد، تم طرح 9 محال تجارية وصيدلية بمساحات تتراوح من ( 29م2 : 57م2 ) بالسوق التجارية بمشروع دار مصر بمنطقة الخدمات الإقليمية الأولى ومركز الحي الثاني عشر بالمدينة، للبيع بالمزاد العلني بجلسة يوم الأحد الموافق 15/5/2022.

مدينة بدر

تم طرح 11 محلاً تجارياً و3 صيدليات بمساحات تتراوح من (15م2 : 37م2 ) بالحي الخامس بمنطقة القرنفل بالأسواق ( 1 – 4 – 5 )، بجانب طرح مخبز بلدي بمساحة 395م2، بمنطقة " إسكان العاملين بالعاصمة الإدارية الجديدة " سكن مصر المرحلة الثانية بالمدينة، للبيع بالمزاد العلني بجلسة يوم الثلاثاء الموافق 17/5/2022،

وفقاً للمهندس عمار مندور، رئيس جهاز تنمية مدينة بدر.

مدينة العاشر من رمضان

تم طرح 10 وحدات إدارية ومهنية بمساحات تتراوح من ( 32م2 : 141م2 ) بالمناطق المختلفة بالمدينة للبيع بالمزاد العلني بجلسة يوم الثلاثاء الموافق 24/5/2022، وفقا للمهندس أحمد عمران، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان.