عبد اللطيف جميل تطلق برنامج تمويل تجهيزات وتشطيب للمنازل بالتقسيط


الاربعاء 11 مايو 2022 | 03:45 مساءً
محمد الجزَّار  الرئيس التنفيذي والمدير العام لشركة عبد اللطيف جميل
محمد الجزَّار الرئيس التنفيذي والمدير العام لشركة عبد اللطيف جميل
العقارية

أطلقت شركة عبد اللطيف جميل للتمويل بمصر برنامج تمويل تجهيزات ومستلزمات تشطيب المنازل ويتيح البرنامج للعملاء تقسيط تكاليف تجهيزات ومستلزمات تشطيب المنازل لتصبح جاهزة للمعيشة بما في ذلك تكاليف تجهيز الحوائط والأرضيات والأبواب والنوافذ والدهانات والديكور إلى جانب الأدوات الصحية ومستلزمات الكهرباء.

يمنح هذا البرنامج العملاء مبالغ تمويلية تصل إلى 750 ألف جنيه مصري بدون دفع مقدم. كما يقدم البرنامج طرق سداد مرنة ومتنوعة بأسعار تنافسية تناسب جميع الاحتياجات المالية، وتمتد فترات السداد حتى خمس سنوات.

وعلَّق محمد الجزَّار، الرئيس التنفيذي والمدير العام لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل بمصر، على إطلاق برنامج تجهيزات ومستلزمات تشطيب المنازل قائلاً: "إن برنامج تجهيزات ومستلزمات تشطيب المنازل هو أحد البرامج التمويلية الجديدة التي صممتها الشركة للمساهمة في تسهيل وتحسين حياة العملاء. حيث يمنح البرنامج عملاءنا تمويلات بمبالغ متنوعة يتم سدادها في صورة أقساط ضمن خطط سداد وطرق دفع متعددة تناسب الميزانيات والاحتياجات المالية المختلفة للعملاء.

وأوضح أن الشركة تسعى دائماً للوصول إلى مختلف شرائح المجتمع للمساهمة في تحقيق الشمول المالي في مصر."

يشار إلى أن شركة عبد اللطيف جميل للتمويل بمصر هي إحدى شركات عبد اللطيف جميل العالمية. وتعمل الشركة في السوق المصري منذ 22 عاماً من خلال عدة شركات مما أتاح لها فرصة التوسع في تقديم خدماتها بنجاح والاستحواذ على العديد من وكالات السيارات.

وتقدم شركة عبد اللطيف جميل للتمويل بمصر حالياً مجموعة واسعة من خدمات التمويل الاستهلاكي وتمويل السيارات التي تخدم العملاء الأفراد والشركات.