4 طرق سريعة وبسيطة لإرسال قراءة عداد المياه بشكل صحيح إلكترونيًا


الاثنين 09 مايو 2022 | 01:41 مساءً
عداد مياه
عداد مياه
عبدالرحمن السيد

يبحث العديد من المواطنون عن طرق وإجراءات قراءة عدادات المياه في العقارات والوحدات السكنية والمحلات التجارية المختلفة، في محاولة لضمان الطريقة الأمثل التي تؤدي إلى قراءة صحيحة للعداد، لكي لا يتحمل المواطن أعباء مالية غير ضرورية.

وتواصل الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي تسهيل الإجراءات الخاصة بقراءة عدادات المياه على جميع المواطنين، وفي محاولة للقضاء على القراءات الخاطئة التي تنتج عنها الكثير من الشكاوى التي تتلقاها الشركة يوميًا.

نرصد لكم خلال تلك السطور أفضل الطرق لقراءة عدادات المياه بالشكل الأمثل.

هناك 4 طرق إلكترونية سريعة تستطيع من خلالها الإبلاغ عن قراءات عدادات المياه، والتبليغ بها إلى الشركة، وذلك قبل زيارة المحصل إلى المنزل لدفع الفاتورة، من خلال تطبيق "قراءتي"، الخاص بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، وهو متاح لاستقبال قراءات المواطنين لعدادات المياه خلال الفترة من 1 إلى 15 من كل شهر، تيسيرًا على المواطنين، وهي:

4 طرق إلكترونية لقراءة عدادات المياه وإرسالها إلى الشركة:

- تطبيق "قراءتي" المتاح عبر الرابط الإلكتروني، بشكل مجاني، لجميع أنظمة الأندرويد.

- تطبيق "قراءتي" لأنظمة IOS، المتاح عبر الرابط الإلكتروني.

- إرسال القراءات من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة القابضة لمياه الشرب من هنا.

- إرسال القراءات من خلال الموقع الإلكتروني للبوابة التجارية، من هنا.

وتستمر الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي أيضًا في استقبال قراءات عدادات المياه من خلال المواطنين أنفسهم، عن طريق 4 طرق مختلفة أخرى، من جميع المستهلكين في جميع مدن ومحافظات مصر.

4 طرق للتبليغ عن القراءات بشكل شخصي:

- الاتصال بالخط الساخن من خلال الرقم المخصص للشركة 125.

- تقديم القراءات لسيارات خدمة العملاء المتنقلة والموجودة في كل المحافظات.

- التقدم مباشرة إلى مراكز خدمة العملاء بفروع الشركة في كل المحافظات.

- إبلاغ المحصلين المعتمدين من الشركة بالقراءة، ويتم تسجيلها بشكل فوري عبر ماكينة الـ pos،أثناء وجود المحصل لتحصيل الفاتورة.