مليار جنيه مبيعات مستهدفة من معرض تارجت مصر إكسبو العقاري


الاحد 08 مايو 2022 | 03:13 مساءً
المهندس علاء على توفيق
المهندس علاء على توفيق
صفاء أرناؤوط

تستهدف شركة تارجت مصر تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة مليار جنيه من معرض تارجت مصر إكسبو العقاري Target Misr EXPO المنعقد يوم الجمعة المقبلة في دروته الثالثة.

50% عروض حصرية بالمعرض

 وقال المهندس علاء على توفيق، رئيس مجلس إدارة شركة تارجت مصر المنظمة للمعرض، أن المعرض يتيح خصومات وعروض حصرية تصل إلى 50% حيث يستهدف دعم وتنشيط تصدير العقار، وتكثيف أعمال الترويج للاستثمار العقاري بمختلف محافظات مصر.

150 مشروعًا متنوعًا

وأضاف، تشارك أكثر من 30 شركة عقارية من خلال توفير 150 مشروع متنوع ومتميز بالعاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة والساحل الشمالي والعين السخنة ومدينة الجلالة.

وأشار إلى أن المعرض يقدم عروض حصرية وغير مسبوقة على المشروعات المشاركة وخصومات تبدأ من 10- 20% على أنظمة التقسيط ومن 40 – 58% على أنظمة الكاش.

السعودية المصرية وماونتن فيو وخالد صبري هولدينج

وأشار إلى الشركات التي ستشارك بالمعرض وهى الشركة السعودية المصرية، وماونتن فيو، وبيراميدز العقارية، وMBG و RUD والنخيل العقارية ومجموعة أرقي للتطوير العقاري وعدن للتطوير العقاري، ومارديف العقارية ومجموعة خالد صبري هولدينج.

20% ارتفاعًا متوقعًا بأسعار العقارات

وتوقع ان تشهد أسعار العقارات ارتفاعًا يتجاوز الـ 20% خلال الفترة المقبلة نظرًا لما يشهده السوق من تغييرات، وفي ضوء تداعيات الأزمة العالمية وتوقعات بارتفاع أسعار كل السلع وبالتبعية